شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان تعتزم تنفيذ مشاريع مع وزارة الإسكان في فترات زمنية قصيرة

شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان تعتزم تنفيذ مشاريع مع وزارة الإسكان في فترات زمنية قصيرة

تعتزم شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان الإماراتية تنفيذ عدد من المشاريع السكنية بالمملكة والتعاون مع وزارة الإسكان والعمل على تقديم حلول سكنية مُبتكرة، ترقى لتطلعات مختلف الأطراف المُستفيدة، والتي يتم تنفيذها ضمن أُطر زمنية قصيرة.

وفي هذا الصدد وقعت الشركة على مذكرة تفاهم مع شركة AECOM نهاية الأسبوع الماضي, وتتركز مهامها في تقديم خدماتها في إدارة المشاريع وعمليات التشييد, وإعداد المخططات العامة للمشاريع (التخطيط المدني وتخطيط البنية التحتية), وإعداد تصاميم البنية التحتية والمباني, وإيجاد حلول البناء باستخدام الوحدات مُسبقة الصنع, بحث طُرق الاستدامة ووسائل ترشيد استهلاك الطاقة, تقديم الاستشارات في مجال خفض التكاليف وخدمات الهندسة القيمية.

وقالت الشركة في بيانها إنه لا يوجد أي أثر مالي جوهري ناجم عن توقيع مُذكرة التفاهم خلال الوقت الراهن، وأنه سيتم الإفصاح للجمهور عن أي تطورات تحدث في هذا الخصوص في حينها.

وأشارت إلى أن شركة AECOM الرائدة عالمياً في مجال التصميم العمراني، هي إحدى الشركات المُدرجة ضمن قائمة Fortune 500. كما أنها تُقدم خدمات تقنية احترافية في مجالات الهندسة، والاستشارات، والتخطيط، والتصميم العمراني، وإدارة عمليات التشييد، وإدارة المشاريع، والخدمات البيئية.

Exit mobile version