” دايكن السعودية” تدشين موقعها الجديد بالرياض

” دايكن السعودية” تدشين موقعها الجديد بالرياض
الرياض-أملاك
نظمت شركة دايكن السعودية الرائدة في مجال تصنيع وإنتاج حلول التبريد والتدفئة يوم الاثنين 13/ 1/2014 حفل تدشين لمنتجات جديدة مع وكلاء جدد وهم شركة المطلق وشركة الراجحي وذلك في مقر في فندق الفيصلية بالرياض.
وشهد الحفل حضورا لافتا لعدد من رجال الأعمال والمستثمرين ، بالإضافة لنخبة من ممثلي الشركات والمؤسسات ذات العلاقة وبعض مندوبي شركات التكيف منهم مؤسسة ماجد الغيث للتكييف.
وقامت دايكن السعودية بتدشين 6000 طن للتركيب المنزلي , علما بأن حجم السوق السعودي يبلغ 4 مليارات ريال سعودي ، حيث تشمل ذلك
30% سكني،30% تجاري ،40% صناعي ، وتستهدف دايكن زيادة في مبيعاتها لعام 2014 الى 10% من حجم حصتها في السوق
وكانت مجموعة دايكن العالمية الرائدة في مجال تصنيع وإنتاج حلول التبريد والتدفئة كشفت عبر موقعها في وقت سابق عن عزمها افتتاح أول مركز لعملياتها في المملكة العربية السعودية والذي بدأ في ممارسة أعماله في ديسمبر 2013 تحت مسمى شركة دايكن لتكييف الهواء السعودية( ذ.م.م ) وذلك بالشراكة مع تكتل “شركة صناعة التبريد للتبريد والتكييف RIRAC” والذي يتكون من شركة الراجحي القابضة ومجموعة المطلق.
وتهدف دايكن اليابانية من هذا التحالف إلى إيجاد الدعم المباشر لجميع العمليات التجارية وإلى زيادة حصتها في السوق السعودي وأيضاً إلى تسويق أحدث منتجاتها التكنولوجية، وذلك عبر توفير آخر ابتكارتها من حلول مكيفات الهواء المتقدمة للتطبيقات السكنية والتجارية وحتى الصناعية. كل ذلك بالتزامن مع بناء شبكة مبيعات صلبة قادرة على عرض تشكيلة منتجات واسعة النطاق مصممة خصيصاً للظروف المناخية في المملكة ومطابقة لأنظمة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وتحت إشراف استراتيجية دايكن لخدمات ما بعد البيع المكثفّة.

Exit mobile version