“إنمائية ” و” ديار” توقعان عقدا للتطوير العقاري

تطوره “كنان”
“إنمائية ” و” ديار” توقعان عقدا للتطوير العقاري
الرياض-أملاك
قامت شركة إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري والسياحي ومقرها مدينة الرياض عقداً مع شركة ديار المشرق للتطوير العقاري تقوم بمقتضاه شركة إنمائية باستثمار وتطوير عدد من الاراضي داخل مشروع مشارف في شمال مدينة جدة والذي يقوم على تطويره العام شركة كنان العقارية.
وشركة إنمائية هي شركة مساهمة سعودية مقفلة تأسست في العام 2005م برأس مال 1.1 مليار ريال، وتملك عدداً من المراكز التجارية العاملة في بعض المدن السعودية.
وانتهجت شركة إنمائية استراتيجية جديدة تقتضي الاستثمار في مجال التطوير العقاري السكني، ويأتي الاستثمار بتطوير بعض الاراضي داخل مشروع مشارف جدة لتنفيذ أول المشاريع السكنية لشركة إنمائية العقارية.
ويقع مشروع مشارف في مدينة جدة بالقرب من أهم طريقين في مدينة جدة، طريق الحرمين وطريق المدينة، كما يقع بالقرب من موقع المشروع أيضاً مدينة الملك عبدالله الرياضية ويبعد مطار الملك عبدالعزيز عن موقع المشروع حوالي 15 دقيقة فقط، ويبعد عن جامعة الملك عبدالعزيز (فرع شمال جدة) حوالي 12 دقيقة فقط ويبعد دقائق فقط ايضاً من مستشفى شمال جدة والمستشفى التخصصي الجديد.
ويتربع المشروع على أرض مساحتها حوالي مليون متر مربع تقوم بتطويره شركة كنان وتتوفر به عدة أنواع من الفلل تختلف في مساحاتها وأنماطها. ويضم المشروع 464 فيلا مقسمة إلى عدة مراحل تم تسليم المرحلة الأولى منها ويتم حالياً تنفيذ المرحلة الثانية وبيع المرحلة الثالثة على الخارطة.
وصرح الرئيس التنفيذي لشركة إنمائية الاستاذ منير بن على الشهري أن الشركة ستقوم بإنشاء حوالي 70 فيلا مختلفة التصاميم روعي فيها الناحية الجمالية المتناغمة مع كامل المشروع وموقعه، والشريحة المستهدفة، كما تم تحديد مساحة الأرض ومساحة المباني ومساحات الاستخدامات الداخلية بعد دراسات سوقية متعمقة لمعرفة المتطلبات الدقيقة للشريحة المستهدفة. كما تم تحديد أسعار الوحدات المطروحة للبيع بأسعار منافسة لشريحة الوسط.

Exit mobile version