“مجموعة بن لادن السعودية” تستأنف أعمالها في مشروع الحرمين الشريفين وتجدول مرتبات منسوبي القطاع

"مجموعة بن لادن السعودية" تستأنف أعمالها في مشروع الحرمين الشريفين وتجدول مرتبات منسوبي القطاع

 

ساد تفاؤل كبير وسط شركات المقاولات بعودة  مجموعة بن لادن السعودية للعمل مجدداً في مشروعات الحرمين الشريفين, وكانت المجموعة قد أصدرت تعميماً أعلنت فيه عودتها للعمل في قطاع عمارة وبناء الحرمين بعد موسم حج هذا العام 1438هـ.

ووجهت المجموعة خلال التعميم كافة منسوبي قطاع الحرمين الشريفين البدء في استئناف أعمالهم والمباشرة في مواقع العمل اعتبارًا من الاثنين الموافق 14/‏8/‏2017، تجنبًا للتعرض للمساءلة من قبل الجهات الرسمية، وتجنبًا لعقوبات لائحة الجزاءات المعتمدة في حال تسجيل غياب على العاملين.

ووعدت إدارة الموارد البشرية بصرف دفعة من الرواتب المستحقة لكافة منسوبي القطاع وبحد أدنى راتبين إلى ثلاثة رواتب، اعتبارًا من يوم الأحد القادم الموافق 20/‏8/‏2017 لكل موظف، على أن يتم صرف بقيه الرواتب المتأخرة المستحقة وجدولتها مع استئناف العمل المقرر له بعد موسم الحج.

وأعقب تعميم الشركة تفاؤلًا كبيرًا في أوساط العاملين بالقطاع، مترقبين بشغف عودة العمل بالمشروع في التاريخ المحدد، وكان قطاع مشروعات الحرمين الشريفين قد توقف بالشركة منذ أكثر من عام، وتعطل في صرف رواتب العاملين وتوقف مستخلصات مقاولي الباطن، مما أثار العديد من التساؤلات حول مصير المشروع والعاملين فيه.

Exit mobile version