اللجنة العقارية بغرفة الرياض تناقش الاستعداد للملتقى العقاري الحادي عشر

اللجنة العقارية بغرفة الرياض تناقش الاستعداد للملتقى العقاري الحادي عشر

الرياض-أملاك
ناقشت اللجنة العقارية خلال اجتماعها الدوري برئاسة عضو مجلس الادارة رئيس اللجنة الاستاذ حمد الشويعر الترتيبات النهائية لتنظيم الملتقى العقاري الحادي عشر الذي يقام برعاية معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل والذي سينطلق في 18/2/2014م بمقر الغرفة وذلك بمشاركة واسعة من مسؤولي الجهات ذات العلاقة .

من جهته اوضح حمد الشويعر أن اللجنة استعرضت خلال الاجتماع جملة من الموضوعات التي تخص القطاع العقاري ومخاطبة الجهات ذات العلاقة ، كما أوصى الاجتماع بمتابعة موضوع انشاء مركز الخدمات الشامل ، وبرنامج الزيارات الذي يقوم به اعضاء اللجنة الى عدد من المنشآت العقارية الكبيرة .

ودعا الاستاذ حمد الشويعر اصحاب ومديري المكاتب والشركات العقارية والتطوير العقاري التواصل مع اللجنة العقارية من خلال الادارة العقارية بالغرفة بتزويدها بمقترحاتهم ومرئياتهم وما يواجهونه من معوقات ، ليتم مناقشتها ودراستها من قبل اللجنة ورفعها للجهات ذات العلاقة لاتخاذ ما يلزم بشأنها.

يشار إلى أن الملتقى العقاري الحادي عشر سيتضمن طرح جميع القضايا التي تهم المستثمرين والمطورين العقاريين والتي تسهم في تطوير القطاع العقاري وزيادة مساهمته في الاقتصاد الوطني ودقع عجلة التنمية بمناطق المملكة المختلفة.

Exit mobile version