التوسع بخدمات أفضل.. “قصر المساكن العقارية” يدشن فرعه الجديد بالرياض وسط ترحاب العقاريين

التوسع بخدمات أفضل.. "قصر المساكن العقارية" يدشن فرعه الجديد بالرياض وسط ترحاب العقاريين

 

في حفل زاهي وأنيق دشنت مساء أمس الجمعة 15 سبتمبر2017 شركة قصر المساكن العقارية فرعها الجديد بالرياض بشارع التخصصي وذلك في إطار سياستها التوسعية وتقديم خدماتها لأكبر شريحة من عملائها.

وحضر الحفل مؤسسي وأصحاب الشركة على رأسهم عادل بن محمد القحطاني المدير العام وشركائه سلطان آل مرعي وعمر القحطاني, بجانب عدد كبير من المهتمين والمختصين وممثلي الشركات والتطوير العقاري والمستثمرين والملاك ورجال الأعمال من مختلف القطاعات الاقتصادية  العقارية.

وخلال الحفل رحب عادل القحطاني بمشاركة مختلف الشركات العقارية وأصحاب الأملاك والمستثمرين لهم هذا النجاح وتلبيتهم الدعوة التي وجهت لهم, وأكد القحطاني أن “قصر المساكن العقارية”, وهم يخطون خطوة جديدة بتوفير خدمات الشركة بالقرب من رجال الأعمال والمواطنين في الرياض, وأبان المدير العام أنهم درسوا أهمية وجود فرع للشركة ليقدم خدمات متكاملة في المنطقة الوسطى لما تمتاز به من نشاط عقاري قوى يعمل على تطوير المؤسسات العقارية ويوفر حلول متكاملة؛ وتصب المنافسة بين مقدمي الخدمات العقارية في مصلحة ورضا المستهلك الأخير.

وكشف القحطاني أن الشركة أبرمت عدداً من اتفاقيات التمويل الخاصة للأفراد لتكون الوجهة الأفضل للعميل والأسهل لعملائنا الكرام؛ وذلك إيمانا منا بضرورة التطوير لمواكبة الازدهار العقاري في المملكة, مؤكداً كسب ثقة الوسط العقاري بالمملكة, لاهتمامها بتحقيق أهداف العميل.

مما يجدر ذكره أن مؤسسة قصر المساكن العقارية إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال العقار تأسست في مدينة جدة ، وهي جهة مطورة تقدم أفضل الحلول والأفكار في التطوير العمراني من حيث الكفاءة في العمل والمرونة مع عملائها وأخذت في الاعتبار آرائهم وأفكارهم لتطوير عجلة الإنماء والاستثمار في المستقبل.

Exit mobile version