طرح وحدات “صندوق الإنماء مكة العقاري” برأس مال تجاوز 6 مليار ريال.. والاكتتاب يستمر شهراً

طرح وحدات "صندوق الإنماء مكة العقاري" برأس مال تجاوز 6 مليار ريال.. والاكتتاب يستمر شهراً

برأس مال قدره 6,090,000,000 ريال سعودي, طرحت اليوم لشركة الإنماء للاستثمار وحدات “صندوق الإنماء مكة العقاري” طرحاً عاماً للمواطنين ولمدة ثلاثين يوماً وتنتهي فترة الاكتتاب يوم الثلاثاء 2017/10/17, ويعد الصندوق جسماً استثمارياً في القطاع العقاري وهو مدر للدخل مغلق ومتوافق مع المعايير والضوابط الشرعية.

وبهذه المناسبة أوضح صالح الحناكي الرئيس التنفيذي لشركة الإنماء للاستثمار، أن من أهداف الصندوق  لتحقيق عوائد دورية للمستثمرين من خلال الاستحواذ على عقارات ضمن المرحلة الأولى من مشروع جبل عمر بجوار المسجد الحرام، ومدته خمس سنوات قابلة للتمديد لفترة مماثلة وسيتم إعادة تأجير هذه الأصول لشركة جبل عمر للتطوير لمدة عشر سنوات بعائد قدره 540 مليون ريال.

وأضاف الحناكي أن بإمكان جميع المواطنين أفراد ومؤسسات الاشتراك بالصندوق بحد أدنى عشرة آلاف ريال سعودي وعبر الموقع الإلكتروني للشركة أو زيارة أي فرع من فروع شركة الإنماء للاستثمار.

يشار إلى أن شركة الإنماء للاستثمار هي الذراع الاستثماري لمصرف الإنماء، وهي شركة مرخصة من هيئة السوق المالية لمزاولة جميع أعمال الأوراق المالية, وسبق وأن طرحت شركة الإنماء للاستثمار العديد من الخدمات والمنتجات الاستثمارية المتنوعة.

 

Exit mobile version