دبي تستضيف معرض (The big5) في 26 نوفمبر المقبل.. وأجنحة مخصصة “للخمسة الكبار للطاقة الشمسية”

دبي تستضيف معرض (The big5) في 26 نوفمبر المقبل.. وأجنحة مخصصة "للخمسة الكبار للطاقة الشمسية"

 

يستضيف المركز التجاري العالمي في دبي معرض الخمسة الكبار 2017 (The big5) في الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر المقبل , حيث تحتوي فعاليات المعرض أكثر من 80 ورشة عمل وندوة ومؤتمر معتمدين من CPD، يتحدث فيها خبراء دوليون يقدمون خلاصة تجاربهم العملية مستعرضين أحدث التطورات كل في مجال تخصصاتهم.

تأتي دورة هذا العام من معرض الخمسة الكبار الذي يُعد أكبر معرض في الشرق الأوسط للبناء والتشييد إذ يجمع المنتجات والموردين والمشترين الرئيسيين تحت سقف واحد على مدار أربعة أيام من التواصل المكثف. وقد حقق المعرض العام الماضي أعلى معدلات في عدد العارضين حيث بلغ عددهم 2,856 شركة عارضة يمثلون 59 دولة، واجتذب رقماً قياسياً من الزوار بلغ 78,579 زائر.

ومن المنتظر أن تكشف الدورة الجديدة إقامة معرض الخمسة الكبار للطاقة الشمسية على هامش المعرض، مما يزيد من تعزيز مكانة معرض الخمسة الكبار كأكبر تجمّع منفرد لكل من المصنعين والعملاء، وقد سجل العارضون في العام الماضي نسبة مبيعات لعملاء جدد خلال المعرض بلغت 86%..

وتتضمن عروض (The big5) إيجاد منتجات من خدمات الهندسة الميكانيكية والكهربائية، والسباكة، والتصميم الداخلي للمباني والتشطيبات، وأعمال البناء الخاصة، وأدوات ومستلزمات البناء، وتقنيات التصميم والبناء الذكية, وسوف يتم تقسيم المعرض مرة أخرى هذا العام إلى قطاعات متخصصة، ما يسهّل الأمر أكثر على العارضين والمشترين لعقد الصفقات، وتحديد الفرص، والاستفادة من زيارتهم، وإدارتها بشكل جيد.

Exit mobile version