على مساحة إجمالية تقارب 10 ملايين قدم مربع.. “إعمار العقارية” تعتزم تطوير فندق ووحدات سكنية على واجهة“دبي هاربر” المائية

على مساحة إجمالية تقارب 10 ملايين قدم مربع.. "إعمار العقارية" تعتزم تطوير فندق ووحدات سكنية على واجهة“دبي هاربر” المائية

بمساحة إجمالية تقارب 10 ملايين قدم مربع تعتزم شركة إعمار العقارية تطوير فندق ووحدات سكنية جديدة على الواجهة المائية لمشروع “دبي هاربر” بين جميرا بيتش ريزدنس” و”نخلة جميرا”، مشيرة إلى أنها ستركز على بناء سلسلة من الأبنية المرتفعة للشقق السكنية المطلة على الخليج العربي.

وأفادت “إعمار” أن شركة “العنوان للفنادق والمنتجعات” ستتولى تشغيل مشروع الضيافة الذي سيضم وحدات سكنية تحمل علامتها التجارية، مبينة أن المشروع سيضم مجموعة من الخدمات الحياتية المتنوعة من المرافق والمطاعم، بالإضافة إلى منشآت للاستجمام واللياقة البدنية.

ويقع المشروع بالقرب “دبي هاربر” الذي أطلقته شركة مراس مؤخراً, ويقع على مساحة 20 مليون قدم مربع، ومن المتوقع أن يضم أكبر مرفأ لليخوت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, ويضم المشروع مركزا للفعاليات ومنشآت فندقية وخدمات متنوعة ومباني سكنية ومكتبية، ومركزاً تجارياً تبلغ مساحته 3.5 مليون قدم مربع، وناديا لليخوت، بالإضافة إلى منارة “دبي لايت هاوس” التي يبلغ ارتفاعها 135 مترا.

Exit mobile version