الوفود وصلت لأرض الحدث.. معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض يستقبل زواره مساء اليوم لاستعراض خلاصة التوجهات العقارية حديثاً

الوفود وصلت لأرض الحدث.. معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض يستقبل زواره مساء اليوم لاستعراض خلاصة التوجهات العقارية حديثاً

فيما تواصل دور الضيافة والفنادق استقبال وفود الشركات المشاركة في الحدث الاقتصادي المهم.. بدأ العد التنازلي لافتتاح الدورة الأولى من معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض لهذا العام التي ستنطلق في الساعة السادسة نصف من مساء اليوم بتشريف معالي الأستاذ ماجد ين عبدالله الحقيل وزير الإسكان, بمشاركات محلية ودولية كبيرة واكبت التوجهات الحديثة لواقع القطاع العقاري, بعرض مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية لمشتري المنازل والمستثمرين وغيرهم من المهتمين بمعرفة ما يحمله المستقبل للمملكة.

ومن المنتظر أن يستعرض الحدث الذي يقام على مدار أربعة أيام مشروعات عملاقة مطوّرة حديثًا وأخرى مرتقبة من شركات التطوير العقاري الرائدة بالمنطقة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتنعقد هذه الفعاليات، التي تستمر حتى يوم السبت المقبل.

أبرز الشركات المشاركة

شركة الدار العقارية:

أحدث مشاريعها التطويرية “وترز أج” الواقع في جزيرة ياس، الوجهة الأكثر تميزاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، فضلاً عن اطلاع العملاء والمستثمرين على مقومات إمارة أبوظبي والفرص الاستثمارية التي يوفرها قطاع العقارات، ودورها الريادي في  تطوير واحداً من القطاعات الأسرع نمواً.

دبي للعقارات:

ستعرض شركة التطوير العقاري مشروعين سكنيين في الخليج التجاري؛ وهما أبراج بلفيو ومراسي ريفرسايد.

إيماي إنسات تاههوت سان تيك:

ستكشف شركة التطوير العقاري التركية عن منتجع كينت بلس يالوفا ويلنيس سبا في مدينة يالوفا التركية. ويضم هذا المشروع متعدد الاستخدامات فيلات وفندقًا من فئة خمس نجوم.

بلس هولدنج:

سيحصل الزوّار على لمحة عن المشروعات السكنية من لبنان وقبرص.

استيكو:

ستقدم الشركة العارضة للزوّار مشروع موجات الشمال الذي يقع في ضاحية دبي الجديدة التي تُعرف باسم قرية جميرا سيركل.

جبل عمر للتطوير:

ستكون منطقة مكة المكرمة تحت الأضواء. وستعرض شركة التطوير العقاري للجمهور مشروعها متعدد الاستخدامات، جبل عمر.

شركات أخرى مشاركة:

ومن بين العارضين الآخرين هذا العام، نذكر أسماء مجموعة تايجر، ودار التألق للوساطة العقارية، ومشاريع السعودية، وإندوس العقارية، وكليندينست، وإسناد العقارات، والجربوع العقارية، على سبيل المثال لا الحصر.

رعاة المعرض:

وتنعقد فعاليات معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض برعاية كلٍّ من الراعي الماسي – جبل عمر، والراعي المؤسس – الدار العقارية، وراعي الدورة الافتتاحية – العقارية، والرعاة الذهبيين – أملاك العالمية، والأهلي، وإتقان العقارية، والرعاة الفضيين – كيه بي إم جي، وسامبا، ومصرف الراجحي، والراعي الرئيسي – دبي للعقارات.

 

Exit mobile version