الدار العقارية تستعرض اليوم أحدث مشاريعها التطويرية في جزيرة ياس في معرض “ريستاتكس سيتي سكيب” في الرياض

الدار العقارية تستعرض اليوم أحدث مشاريعها التطويرية في جزيرة ياس في معرض "ريستاتكس سيتي سكيب" في الرياض

 أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم عن مشاركتها في معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني “ريستاتكس سيتي سكيب” 2017، والذي تنطلق فعالياته اليوم ويستمر حتى  30 سبتمبر الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

استعراض أحدث مشاريعها التطويرية “وترز أج”

وعلى هامش مشاركتها في المعرض، والذي يعتبر من أكبر وأكثر ريادة في دول مجلس التعاون الخليجي، ستقوم شركة الدار باستعراض أحدث مشاريعها التطويرية “وترز أج” الواقع في جزيرة ياس، الوجهة الأكثر تميزاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، فضلاً عن اطلاع العملاء والمستثمرين على مقومات إمارة أبوظبي والفرص الاستثمارية التي يوفرها قطاع العقارات، ودورها الريادي في  تطوير واحداً من القطاعات الأسرع نمواً.

400 مليون درهم مبيعات في معرض سيتي سكيب العالمي

وكانت شركة الدار العقارية قد أعلنت مؤخراً عن بيع جميع الوحدات المطروحة للمرحلة الأولى من مشروع “وترز أج” بقيمة 400 مليون درهم خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي الذي استضافته إمارة دبي، على أن يتم طرح المزيد من الوحدات للبيع في مراحل لاحقة قريباً, واستقطب المشروع اهتماماً واسعاً من قبل المستثمرين والمشترين الراغبين بالاستفادة من المزايا التي توفرها جزيرة ياس كوجهة مثالية للعيش، فضلاً عن تحقيق إجمالي عائدات التأجير التي قد تصل إلى 8% تقريباً.

السوق السعودية أكثر المنصات أهمية

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية:

“نحن في شركة الدار نفخر بكوننا جزءاً من مسيرة التنمية المتواصلة التي تشهدها إمارة أبوظبي، ولعب دور محوري في توفير وحدات عقارية عالية الجودة في وجهات رئيسية ومتميزة. لقد أثبت نهجنا المتبع نجاحه حتى الآن، وهذا ما يؤكده تحقيق نسب مبيعات قوية في جميع وجهاتنا، فضلاً عن تنوع قاعدة عملائنا وقدرتنا على طرح مشاريع تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع، سواء من ذوي الدخل المتوسط أو الباحثين عن الرفاهية الفاخرة. لقد استقطب مشروع “وترز أج”، والذي بيعت جميع وحدات المرحلة الأولية في غضون يومين، اهتماماً كبيراً من المستثمرين الراغبين بتحقيق عوائد مالية جيدة، والملاك الراغبين بالانتقال للعيش في جزيرة ياس. لقد أصبحت السوق السعودية واحدة من الأسواق الأكثر أهمية بالنسبة لنا، ونتطلع قدماً للتواصل مع المستثمرين السعوديين في معرض “ريستاتكس سيتي سكيب” في الرياض.

 

Exit mobile version