رئيس تحرير صحيفة أملاك يستقبل الصيرفي والمشعل خلال معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض

رئيس تحرير صحيفة أملاك يستقبل الصيرفي والمشعل خلال معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض

استقبل الأستاذ عبد العزيز العيسى رئيس تحرير صحيفة أملاك العقارية – الراعي المتخصص والإقليمي للمعرض-  بجناح الصحيفة المهندس أنس الصيرفي رئيس مجلس إدارة شركة طيبة القايضة وعبد الله المشعل رئيس مجلس إدارة مثمرة القابضة, أعضاء مجلس إدارة شركة جبل عمر, وذلك على هامش معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض 2017 المنعقد حالياً بمركز المعارض والمؤتمرات.

وقدم العيسى شرحاً وافياً عن النشاط الذي تقوم به صحيفة أملاك في دعم المعارض العقارية والخدمات التي تقدمها للشركات المشاركة, مشيداً بالنجاح الذي حققته الصحيفة.

وتعتير شركة جبل عمر للتطوير إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط ومن أكبر الشركات المدرجة في سوق الأسهم السعودي, ويتركز نشاطها في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ويعد مشروع جبل عمر من أهم مشروعات التطوير العقاري التي تقع على بُعد أمتار من المسجد الحرام خاصة وأن المملكة تسعى باستمرارٍ إلى زيادة الطاقة الاستيعابية لزوار مكة المكرمة، وهي تفخر بمساهمتها في تحقيق ذلك من خلال تطوير المناطق المطلة على الحرم المكي الشريف لإعطاء الزوار والمقيمين في مكة المكرمة وتحقيق تجربة معيشية وروحانية فريدة في مشروعها الواقع على مساحة 230.000 متر مربع، ويضم المشروع 39 برجاً فندقياً متعدد الاستخدامات ويلبي كافة متطلبات الزوار والمعتمرين والحجاج.

 

 

Exit mobile version