بمشاركات دولية كبيرة.. معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض يستقبل مئات الزوار..  ويكشف أحدث المشاريع العقارية المتنوعة

بمشاركات دولية كبيرة.. معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض يستقبل مئات الزوار..  ويكشف أحدث المشاريع العقارية المتنوعة

 

بمشاركة ورعاية متخصصة من صحيفة أملاك العقارية, يواصل معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض فعالياته اليوم, بعد أن  تدفق مئات الزوّار إلى مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال اليومين الماضيين للاطلاع على أحدث المشروعات العقارية الكبرى التي تم الكشف عنها في دورة هذا العام من المعرض وللاستفادة من عروض السداد الجذابة في القطاع السكني. وتنعقد دورة المعرض الافتتاحية برعاية كريمة من معالي الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، وزير الإسكان السعودي.

سوق العقارات يؤمن مستقبل الاقتصاد

وفي ذات الموضوع عبر حسين الفراج، الرئيس التنفيذي لشركة رامتان التي تشترك في تنظيم المعرض عن سعادته بنجاح أول دورة من معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض, مثمناً حضور المئات من الزوار لاكتساب رؤى ثاقبة حول شراء العقار التالي الذي يخططون له، وللوقوف على مستقبل المملكة متجسدًا في مشروعات العارضين”.

ومن جانبه، أكد أحمد زكريا، مدير معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض أن سوق العقارات يمنح الاقتصاد قوته والأمان والعوائد الطموحة حتى في أكثر الفترات الحرجة بأقل قدر من المخاطرة, مشيراً إلى أن  الاستثمار العقاري، حتى لو كان على نطاق صغير جدًا، وسيلة مجربة ومختبرة لإنشاء قاعدة ثروات عقارية متينة”.

تنوع الشركات في سماء المعرض

مشروع “علياء الشرق” السكني

استعرضت شركة الجربوع مشروعها السكني “علياء الشرق” الذي يضم مجموعة من الفيلات في المدينة المنورة.

وتعليقًا على مشاركتهم في المعرض، قال أيمن حسن من شركة الجربوع: “نقدم صفقات وخطط سداد جذابة لكل وحدة في مجمعاتنا السكنية المعروضة”. وأضاف أنه في حين يُعتبر سوقًا اقتصاديًا صعبًا، فإن رؤية 2030 المقترحة تمثل خطوة واضحة في الاتجاه الصحيح.

مجمع “كارولينا بالمز” بالرياض

وتشارك في دورة هذا العام أيضًا شركة إس جي إي السعودية التي تعرض مجمعًا سكنيًا في الرياض باسم “كارولينا بالمز”، يضم 89 منزلاً مشيدًا تندرج ضمن ثلاث مجموعات وتمتاز بأمن على مدار 24 ساعة، ومنشآت لتجارة التجزئة، ومطاعم ومنافذ لتقديم الطعام، وروضة أطفال, وتقدم الشركة صفقات جذابة لمن يوقعون على عقد إيجار سنوي لمنازلها الفاخرة والمميزة.

مشروعان لشركة دبي للعقارات

ومن ناحية أخرى، تعرض شركة دبي للعقارات مشروعين سكنيين في الخليج التجاري؛ وهما “أبراج بلفيو” و”مراسي ريفرسايد”، في حين كشفت شركة التطوير العقاري التركية إيماي إنسات تاههوت سان تيك عن منتجع “كينت بلس يالوفا ويلنيس سبا” في مدينة يالوفا التركية، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يضم فيلات وفندقًا من فئة خمس نجوم.

شركة الوساطة العقارية استيكو

جلبت شركة الوساطة العقارية استيكو مشروعها “موجات الشمال” بقرية جميرا سيركل إلى المعرض، بينما تقدم شركة التطوير العقاري كليندينست للجمهور السعودي مشروع “فينيسيا العائمة”، وهو أول منتجع سفن فاخر تحت الماء في العالم.

مشاريع في قبرص ولبنان

وتستعرض شركة بلس هولدنج – عدة مشروعات سكنية من قبرص ولبنان – إن السوق السعودي يشتهر بأبراجه الشهيرة عالميًا.

كما ضم المعرض الكثير من الشركات العارضة مثل مجموعة تايجر، ودار التألق للوساطة العقارية، ومشاريع السعودية، وإندوس العقارية، وإسناد العقارات، وهامبتنز إنترناشيونال.

الشركات الراعية

وتنعقد فعاليات معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض برعاية كلٍّ من الراعي الرئيسي – دبي للعقارات، والراعي الماسي – جبل عمر، والراعي المؤسس – الدار العقارية، وراعي الدورة الافتتاحية – العقارية، والرعاة الذهبيين – أملاك العالمية، والأهلي، وإتقان العقارية، والرعاة الفضيين – كيه بي إم جي، وسامبا، ومصرف الراجحي.

 

 

Exit mobile version