مصرف الراجحي يفوز بجائزتي التطبيق المصرفي للهواتف والتواصل الاجتماعي مع العملاء

مصرف الراجحي يكمل طرح الصكوك

مصرف الراجحي يكمل طرح الصكوك

توّج مصرف الراجحي بجائزتي “أفضل تطبيق مصرفي للهواتف المحمولة”، و”أفضل فريق تواصل اجتماعي يهتم بالعملاء” لعام 2017 في المملكة, وتشكّل الجائزة, التي تمنحها مجلة التمويل الدولية (IFM, جزءاً من مبادرة المجلة للاحتفال والاعتراف بتميّز الشركات التابعة للقطاع المالي التي تقدّم مساهمات كبيرة في رفع المعايير وإضافة قيمة وتألّق لهذا القطاع.

واعتبرت المجلة في إعلانها الرسمي للنتائج أن مصرف الراجحي يمثل دور صلة الوصل بين طلبات العملاء والمنتجات المالية الحديثة، وأن الجهود والتفاني التي بذلها المصرف مؤخراً في تطوير تطبيق “المباشر للأفراد” للهواتف المحمولة وضع الخدمات المالية في متناول يد العملاء ولبى جميع احتياجاتهم المصرفية مدعوماً بأحدث التكنولوجيا مما يؤكد حرص المصرف على توفير الجودة والعناية في خدمة عملائه.

وقال فريق التحكيم في الجائزة إن مصرف الراجحي كان سبّاقاً عبر قنوات إلكترونية جديدة لتلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم المصرفية، وتوفير الوقت والجهد في نفس الوقت.

ويعتبر تطبيق مصرف الراجحي على الهواتف المحمولة بجميع أنواع أنظمة تشغيلها إحدى أهم القنوات المصرفية البديلة التي حقق فيها السبق والريادة حيث يتيح التطبيق تنفيذ العديد من العمليات المصرفية مثل الدفع المقدم للبطاقة الائتمانية، السداد المبكر للتمويل، خدمة تحديد مواقع الصراف الآلي وحالتها، تحويل العملات وغيرها من الخدمات.

Exit mobile version