“الإمارات ريت” تدفع 280 مليون درهم للاستحواذ على مبنى “ذا إيدج” المكتبي في  دبي

"الإمارات ريت" تدفع 280 مليون درهم للاستحواذ على مبنى "ذا إيدج" المكتبي في  دبي

بقيمة 280 مليون درهم استحوذت شركة الإمارات دبي الوطني ريت، على مبنى «ذا إيدج» المكتبي في مدينة دبي للإنترنت من المطور العقاري «سويد آند سويد», ويتكون العقار من سبعة طوابق مشتملاً على 233 موقفاً للسيارات موزعة على الطابق الأرضي وثلاثة طوابق سفلية، مما يوفر للمستأجرين واحداً من أعلى معدلات توافر مواقف السيارات بالنسبة للوحدات المكتبية في المنطقة.

ويُعد هذا المبنى المكتبي المتميز الذي تبلغ مساحته 92,000 قدم مربعة مقراً لشركة التكنولوجيا العالمية «أوراكل»، وعملاق التواصل الاجتماعي «سناب شات»، ودار النشر التعليمية الأمريكية «ماكجرو هيل», يستمتع المستأجرون في مبنى «ذا إيدج» المصنّف من الدرجة الأولى «A» بموقع مركزي وسط المدينة يمكن الوصول إليه بسهولة، فضلاً عن التصميم الداخلي الراقي، ومؤهلات ضمان الاستدامة، والبنية التحتية المتكاملة بالمبنى، وإدارة الجودة المتميزة.

وتستفيد عملية الاستحواذ من تسهيلات القروض الإسلامية المتوفرة لدى شركة الإمارات دبي الوطني ريت، مما يعني أن نسبة القروض إلى القيمة في محفظة العقارات حققت معدلاً فعَّالاً يبلغ 32%. وسيحقق هذا الأصل بأكمله عائداً إجمالياً قدره 7.4%، بينما سيصل صافي العائد إلى 6.6%.

Exit mobile version