المعرض الصحي السعودي يستعرض تكنولوجيا الحلول الطبية

أملاك-متابعات
ينعقد في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة 19-21 مايو2014 المقبل فعاليات الدورة الثانية من “المعرض والمؤتمر الصحي السعودي” لتسليط الضوء على أبرز توجهات قطاع الرعاية الصحية الذي يشهد ازدهاراً لافتاً في السعودية.
ويوفر الحدث، الذي سيتم تنظيمه في إطار التعاون المشترك بين “شركة معارض الرياض المحدودة” (REC) وشركة “إنفورما” للمعارض ، منصة متكاملة لتعزيز التواصل الفعال بين مزوّدي خدمات الرعاية الصحية والخبراء والموردين والموزّعين الإقليميين والدوليين ورجال الأعمال والتجار والمشترين وكافة المعنيين بالقطاع الطبي.

وياتي المعرض في وقت شهد فيه قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية نمواً مطّرداً على مدى السنوات القليلة الماضية في ظل الدعم الحكومي القوي. وخصصت المملكة 108 مليار ريال سعودي من الميزانية العامة للعام 2014 لتطوير قطاعي الخدمات الصحية والتنمية الاجتماعية، محققة نمواً بنسبة 8% مقارنةً بميزانية العام الماضي. وتفيد التقديرات بأن تسهم هذه الخطوة في دفع عجلة نمو سوق الأجهزة الطبية المحلي لتصل قيمته إلى 6 مليار ريال بحلول العام 2018، مقارنةً بـ 4.1 مليار ريال خلال العالم الفائت، ليشكل بذلك نحو 50% من قيمة قطاع الأجهزة الطبية في منطقة الشرق الأوسط.

Exit mobile version