بنك الرياض: تأجيل سداد القسط الأول للتمويل لمدة ستة أشهر لمنسوبي القطاعين (العام والخاص)

بنك الرياض - البيع على الخارطة - تمويل عقاري - التمويل

أطلق بنك الرياض حزمة من المزايا الحصرية لعملاء التمويل الشخصي، ضمن العرض التمويلي الرباعي الذي أطلقه مؤخراً وشمل التمويل العقاري، التأجيري للسيارات، والبطاقات الائتمانية، وذلك في سياق سعيه لتلبية متطلبات عملائه عبر ابتكار الحلول التمويلية المميزة.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد رياض الزهراني أن المزايا الجديدة تتضمن ولأول مرة، تأجيل سداد القسط الأول لمدة تصل لستة أشهر بعد الحصول على التمويل المطلوب، مشيراً إلى أن هذه الميزة تنطبق على جميع منسوبي القطاعات الحكومية والعسكرية والقطاع الخاص، سواء للتمويل الجديد أو لإعادة التمويل.

وأضاف الزهراني إلى تقديم البنك برنامج توحيد الالتزامات بهامش ربح تنافسي، والذي يتيح توحيد الالتزامات المالية المترتبة على العميل لدى البنوك الأخرى والشركات التمويلية بهدف دمجها بقسط واحد يسدد لدى بنك الرياض مع إمكانية تأجيل سداد الأقساط لمدة تصل إلى 6 أشهر.

يشار إلى أن العرض التمويلي الرباعي على منتجات مصرفية الأفراد، انطلق في الثامن من الشهر الجاري، ويستمر العرض حتى الثاني من نوفمبر المقبل. ويستهدف جميع العملاء وغير العملاء على حد سواء، لتستفيد أكبر شريحة من العرض الذي يضاف إلى عديد العروض المميزة التي أطلقها البنك مؤخراً.

Exit mobile version