دعماً لقطاع الأعمال.. مركز البيلسان للمعارض يكمل مرافقه قريباً.. ويستعد للانطلاق بالمدينة الاقتصادية

دعماً لقطاع الأعمال.. مركز البيلسان للمعارض يكمل مرافقه قريباً.. ويستعد للانطلاق بالمدينة الاقتصادية

قطعت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية شوطاً كبيراً في إكمال منشآت ومرافق “مركز البيلسان للمعارض” الذي تقوم بتنفيذه شركة (دي بوير) الهولندية على مساحة 7.000 متر مربع في حي البيلسان، وهو أحد الأحياء الساحلية المميزة في قلب المدينة الاقتصادية. وستكتمل أعمال الإنشاء والتطوير للمركز في نهاية هذا العام. ويتضمن المركز قاعة تمتد على مساحة 2.800 متر مربع، 13 غرفة اجتماعات ومسرح داخلي بأعلى ما وصلت إليه التقنية الحديثة, إضافة إلى ساحة خارجية لإقامة مختلف الفعاليات كالمنتديات والمعارض التجارية والأنشطة الترفيهية والاجتماعية.

وسيكون “مركز البيلسان للمعارض” أحد المرافق المكملة لمنظومة خدمة قطاعات الأعمال الموجودة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، التي تشمل مجمع مكاتب الأعمال “بي فيوز”، فندق ومارينا البيلسان والشقق الفندقية “ذا فيوز”، وكلها مصممة، لتوفير بيئة أعمال متكاملة في مكان واحد في موقع إستراتيجي، بالقرب من حديقة ومتنزه “جمان” وممشى المارينا، كذلك منطقة المطاعم والمقاهي على شاطئ ومارينا البيلسان.

وأوضح فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وقال: “خلال السنوات الماضية وجدنا أن كثيرًا من الشركات والمنظمين اتجهوا إلى إقامة الفعاليات والمعارض والاجتماعات والمؤتمرات خارج المملكة، نظرًا لقلة عدد المراكز المتخصصة في هذا المجال, وفي ذات الوقت لاحظنا تنامي الطلب على المراكز والأماكن المخصصة لعقد مثل هذه الأنشطة والمؤتمرات، ولذا يمثل “مركز البيلسان للمعارض” خطوة مهمة ضمن إستراتيجية المدينة الاقتصادية لتوسيع ودعم قطاع الأعمال والسياحة والترفيه.

Exit mobile version