صحيفة «أملاك» تستقبل دفعة جديدة من متدربي الجامعات السعودية لتهيئتهم لسوق العمل بالتدريب واكتساب المهارات

صحيفة «أملاك» تستقبل دفعة جديدة من متدربي الجامعات السعودية لتهيئتهم لسوق العمل بالتدريب واكتساب المهارات

في إطار دور صحيفة أملاك العقارية المجتمعي ممثلة في قسم التدريب والتأهيل استقبلت الصحيفة دفعة جديدة من طلاب جامعة الإمام محمد ين سعود الإسلامية للتدريب في أقسام الصحيفة المختلفة, وذلك من خلال التعاون المشترك مع الجامعات السعودية, وقد أعدت الصحيفة برنامجاً عملياً وعلمياً ومهنياً للمتدربين ينفذ بجدول زمني محدد, ويحتوي على محاضرات وورش عمل داخل مباني الصحيفة- التي تتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها.

ويشمل التدريب العملي عدة أقسام منها إدارة العلاقات العامة والتسويق والمبيعات وقيادة وتصميم الحملات التسويقية, والإنتاج الصحفي بكل أنواعه, وتحرص الصحيفة على نقل خبراتها للطلاب المتدربين لخلق منهم كوادر مهنية قادرة على دخول سوق مزودين بثقة عالية بعد أن مارسوا التطبيق عملياً.

يشمل كذلك التدريب تعزيز الثقة بالنفس واكتساب المهارات والتزود بأساليب العمل الحديثة ميدانياً ومكتبياً وذلك بإشراف كوادر مهنية محترفة, وتهيئهم للمنافسة في سوق العمل.

وبهذه المناسبة عبر الأستاذ عبد العزيز العيسى رئيس التحرير عن سعادته بهذا الشراكة مع الجامعات السعودية والتعاون معهم في صقل الكوادر الوطنية, مشيراً إلى أن إدارة الصحيفة أفردت برنامجاً خاصاً للمتدربين, وذلك من ضمن مسؤوليتها الاجتماعية, وأشار العيسى إلى أن سياسة الصحيفة تقوم على مبدأ التدريب والتعلم المستمر منبهاً إلى أن المحاضرات الأساسية قد تم رفعها على موقع اليوتيوب تعميماً للفائدة, حتى تصبح في متناول أكبر شريحة من الطلاب والباحثين عن التأهيل والتدريب.

الجدير بالذكر أن الصحيفة قد استقبلت عدداً كبيراً من الطلاب والطالبات من مختلف الجامعات السعودية مثل جامعة الملك سعود, وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية, وجامعة الأميرة نورة, وكلية التقنية, وجامعة الأمير سلطان.

Exit mobile version