فينسيتور للتطوير العقاري تستكمل مشروعها السكني “بالاسيو” بدبي وتقدم 175 وحدة سكنية

فينسيتور للتطوير العقاري تستكمل مشروعها السكني "بالاسيو" بدبي وتقدم 175 وحدة سكنية

بحضور اكثر من 700 مدعو, أعلنت شركة فينسيتور للتطوير العقاريعن استكمالها مشروعه “فينسيتور بالاسيو” السكني الرائد، وذلك من خلال حفل نظمته الشركة للاحتفاء بهذا الإنجاز الكبير الذي يمثل خطوة كبيرة لتحقيق رؤية رائدة في مجال التطوير العقاري في توفير عقارات متميزة وبأسعار معقولة.

ويضم المشروع الذي يتيح فرصة التملك الحر من 175 وحدة من ستوديوهات فسيحة، ووحدات بغرفة وغرفتين مع شرفات خاصة وخدمات حراسة على مدار الساعة، إلى جانب خدمات المساعد الشخصي (الكونسييرج). وتميّز “فينسيتور بالاسيو” بحصوله على شهادة ضبط الجودة المقدمة من جهة التدقيق والامتثال الألمانية المرموقة “تي يو في نورد”، وذلك عن معايير السلامة العالمية والموثوقية وجودة جميع العناصر المطبقة في المشروع.

واطلع المدعوون على التزام “فينسيتور رياليتي” برؤيتها في خلق وجهات عقارية متميزة وفريدة. وأشار السيد دوشي في كلمته خلال الحفل قائلاً: “يسرنا أن نتقدم بالشكر للجميع على الانضمام إلينا في الاحتفال بهذا المشروع الفريد من نوعه والذي يجمع ما بين أعلى درجات الحرفية والذوق الرفيع والتميّز المعماري، ويسعدنا أن نقدم لعملائنا منزل الأحلام الخاص بهم والذي سيمكّنهم من التمتع بإقامة فاخرة ضمن حدود إمكانياتهم المتاحة, يجسد “فينسيتور بالاسيو” قدرتنا على الجمع ما بين التصميم والتشييد الحديث والمتطور والتكلفة المعقولة وكانت الاستجابة التي لمسناها من قبل المستثمرين واعدة جداً وأعطتنا دافعاً لتوسيع محفظتنا في أرجاء المنطقة”.

ومن المواصفات البارزة الأخرى لمشروع “فينسيتور بالاسيو” واجهات البهو المزخرفة ذات الارتفاع المضاعف، والمصاعد الفاخرة؛ وأحواض السباحة بطول 60 قدماً والتي يمكن التحكم بدرجات حرارتها؛ وأحواض سباحة للأطفال، وصالة رياضية مُنارة بأشعة الشمس تزيد مساحتها عن 3,000 قدم مربعة مع غرف بخار وساونا، ومنطقة ترفيهية مع منصة؛ وحديقة مع مناظر طبيعية خلابة، ونافورة مياه، وأنظمة موفرة للطاقة تستخدم أنوار “إل إي دي”، ولمسات نهائية خارجية من الإسمنت المدعّم بالألياف الزجاجية، وأساليب موفّرة للمياه تساعد في توفير حتى 7.2 مليون غالون.

Exit mobile version