برعاية ومشاركة صحيفة أملاك.. انطلاقة فعاليات معرض الخمسة الكبار 2017 بدبي.. ووجود قوي للشركات السعودية

برعاية ومشاركة صحيفة أملاك.. انطلاقة فعاليات معرض الخمسة الكبار 2017 بدبي.. ووجود قوي للشركات السعودية

 

برعاية متخصصة ومشاركة فاعلة من صحيفة أملاك العقارية اُفتتحت  صباح اليوم بمركز التجاري العالمي في دبي معرض الخمسة الكبار 2017 (The big5) الذي يعتبر أكبر معرض في قطاع البناء في الشرق الأوسط , وستستمر الفعاليات في الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر الحالي.

ويمثل معرض الخمسة الكبار بدبي الحدث الأكبر لتواجد كبيرات الشركات السعودية المتخصصة في صناعة البناء والتشييد لتستعرض أحدث منتجاتها امام عشرات آلاف من رجال الأعمال والمستثمرين وشركات المقاولات ومزودي الخدمة وغيرهم من المهتمين والمتخصصين في القطاع.

وتُحظى المشاركات السعودية باهتمام كبير نتيجة لقوة المنافسة التي يتميز بها قطاع البناء بالمملكة التي تعزز الجودة, هذا فضلاً عن الطفرة التنموية التي تنتظم المملكة بالبدء في تنفيذ رؤية 2030 حيث المشاريع الكبيرة و الإستراتيجية في مختلف مناطق المملكة..

تحتوي فعاليات فعاليات المعرض أكثر من 80 ورشة عمل وندوة ومؤتمر معتمدين منCPD، يتحدث فيها خبراء دوليون يقدمون خلاصة تجاربهم العملية مستعرضين أحدث التطورات كل في مجال تخصصاتهم.

وتأتي دورة هذا العام من معرض الخمسة الكبار الذي يُعد أكبر معرض في الشرق الأوسط للبناء والتشييد إذ يجمع المنتجات والموردين والمشترين الرئيسيين تحت سقف واحد على مدار أربعة أيام من التواصل المكثف, وقد حقق المعرض العام الماضي أعلى معدلات في عدد العارضين حيث بلغ عددهم 2,856 شركة عارضة يمثلون 59 دولة، واجتذب رقماً قياسياً من الزوار بلغ 78,579 زائر.

ومن المنتظر أن تكشف الدورة الجديدة إقامة معرض الخمسة الكبار للطاقة الشمسية على هامش المعرض، مما يزيد من تعزيز مكانة معرض الخمسة الكبار كأكبر تجمّع منفرد لكل من المصنعين والعملاء، وقد سجل العارضون في العام الماضي نسبة مبيعات لعملاء جدد خلال المعرض بلغت 86%..

وتتضمن عروض (The big5) إيجاد منتجات من خدمات الهندسة الميكانيكية والكهربائية، والسباكة، والتصميم الداخلي للمباني والتشطيبات، وأعمال البناء الخاصة، وأدوات ومستلزمات البناء، وتقنيات التصميم والبناء الذكية, وسوف يتم تقسيم المعرض مرة أخرى هذا العام إلى قطاعات متخصصة.

Exit mobile version