صحيفة أملاك العقارية تفتتح مكتبها باسطنبول لتكون جسراً للتواصل بين رجال الأعمال بالخليج وتركيا

صحيفة أملاك العقارية تفتتح مكتبها باسطنبول لتكون جسراً للتواصل بين رجال الأعمال بالخليج وتركيا

على هامش زيارة الأستاذ عبد العزيز العيسى رئيس تحرير صحيفة أملاك العقارية لدولة تركيا, تم تدشين مكتب الصحيفة فرع اسطنبول, متزامناً مع انطلاقة فعاليات معرض العقارات بتركيا.

وتم اختيار افتتاح مكتب تركيا لما تتمتع به من مميزات كثيرة تحفز العمل في الإعلام العقاري منها النمو المطرد للسوق التركي وتنوع الفرص الاستثمارية ووجود خيارات متعددة للزائرين مثل الاستثمار والاستجمام والسياحة بكامل أنواعها (ترفيهية وعلاجية).

وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ عبد العزيز العيسى رئيس التحرير مفيداً أن هذا التوسع الذي انتهجته الصحيفة هو خلاصة مسيرة النجاح الذي ظل يزداد عاماً بعد عام, ونتابع باهتمام وحرص شديد تغطية كافة الفعاليات والمعارض في تركيا و دولة التشيك وجورجيا وبقية الدول الحبيسة, وأبان العيسى أن صحيفة أملاك تقوم بعمل دراسات متعددة يستفيد منها المختصين والمهتمين بقضايا العقار بالمنطقة.

وأكد الأستاذ عبد العزيز العيسى أن افتتاح مكتب تركيا يأتي ضمن الإستراتيجية القائمة على الانتشار والتوسع إقليمياً وعالمياً، مما أكسبها ثقة واحترام العملاء وذلك لتميز فريق العمل ومهنيته العالية.

ومن جانبه علّق د. نهاد نعيم الحنبلي مدير المكتب أن صحيفة أملاك العقارية ممثلة في مكتب تركيا ستكون جسر التواصل بين رجال الأعمال والباحثين عن الفرص الاستثمارية والاستفادة من العروض والحوافز التي يفرزها السوق العقاري من حين لآخر, وأشار الحنبلي إلى تقارب الثقافات العربية مع التركية جعل الخليجيين عموماً والسعوديين بصفة خاصة يتجهون للاستثمار فيها, وقضاء عطلاتهم الصيفية هنالك, مضيفاً إن هنالك رغبات كثيرة عند العرب وخاصة الخليجيين بالتملك والشراء في تركيا, أو بالسكن  السكن في المجمعات السكنية.

 

Exit mobile version