المعرض السعودي للتمويل والتقسيط يطرح برامج لتطوير تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

المعرض السعودي للتمويل والتقسيط يطرح برامج لتطوير تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

استعرضت 35 شركة منتجاتها في “المعرض السعودي للتمويل والتقسيط” الذي أختتمت فعاليات نسخته الثانية, مؤخراً، ويهدف المعرض الذي تنظمه شركة “سكاي أكسبو” إلى توفير منتجات تمويلية للأفراد ورواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة, وذلك انطلاقا من “رؤية المملكة 2030″، إضافة إلى فتح آفاق التعاون بين البنوك وشركات التمويل ورواد الأعمال الذين يسعون للاستثمار الناجح.

تطوير تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

وتسعى الشركات المشاركة, حسب منظمي المعرض, إلى  تطوير تمويلها للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث يجمع المعرض تحت سقف واحد أفضل البنوك وشركات التمويل والتقسيط التي تقدم أفضل العروض والخدمات التمويلية, وفي تصاريح صحفية أوضح محمد الزيدان مدير العلاقات العامة لسكاي أكسبو الشركة المنظمة للحدث، أن المعرض يخدم جميع أفراد المجتمع من المحتاجين للتمويل بأهدافهم واحتياجاتهم كافة.
وأضاف، أن عدد الشركات المشاركة ارتفع هذا العام مقارنة بالعام الماضي 15% ، مشيراً إلى أن عدد الزوار المتوقع الوصول إليه هذا العام 1500 زائر.
وأوضح الزيدان أن أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة المستفيدين من التمويل يصل عددهم إلى نحو 60% من زوار المعرض يوميا، وأحيانا تصل إلى 70 و80 في المائة.

خيارات متعددة في المعرض

وأشار الزيدان إلى أن المعرض يقدم خيارات عديدة، تستهدف كل الفئات من التمويل العقاري والتمويل الشخصي والتأجير المنتهي بالتمليك وتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وفي ذات الموضوع أكد ممدوح الشمري نائب مدير مبيعات المنطقة الوسطى لـ “بنك الإنماء”، أن مشاركتهم في السنة الماضية كانت مجزية، وأعطت انطباعاً جيداً للسوق، وتمكن المشاركون في المعرض من الحصول على الفرصة للتعريف بالمنتجات والعروض لجميع زوار المعرض.
وأضاف، أن هدف البنك من المشاركة استقطاب أكبر عدد من الزوار، لافتاً إلى أن “عدد العملاء تجاوز الـ 200 عميل خلال العام الماضي، ونطمح أن يرتفع الرقم في النسخة الحالية من المعرض”.

 

Exit mobile version