شركة “تالي” تطرح حلول المحاسبة والضريبة المضافة لأكثر من 400 ألف عميل بالخليج

شركة "تالي" تطرح حلول المحاسبة والضريبة المضافة لأكثر من 400 ألف عميل بالخليج

 

كشفت شركة “تالي”، إحدى الشركات الدولية الرائدة في مجال توفير خدمات برمجيات الامتثال الضريبي في دولة الإمارات المتحدة، عن تقديمها للعديد من الخدمات في المنطقة حيث يستخدمها حاليا نحو 400 ألف عميل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي, وتشمل خدمات المجموعة حلول متكاملة للأعمال، من المحاسبة إلى إدارة المخزون، والعمليات المصرفية وإدارة الرواتب وغيرها, وستقوم الشركة قريباً بتوفير حلول الامتثال لضريبة القيمة المضافة في المنطقة.

وبهذه المناسبة قالت “فيكاس بانتشال”، رئيس العمليات وتطوير الأعمال لدى “تالي” في  الشرق الأوسط: “استفادت شركتنا من خبرتها التي تمتد لثلاثة عقود وشبكتها التي تجمع أكثر من 28 ألف شريك، في تبوؤ مكانة مرموقة  في السوق  ونحن على ثقة من امكاناتنا في دعم جميع أنواع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير حلول متوافقة مع ضريبة القيمة المضافة”.

وتمتلك الشركة خبرة في خدمة عملاء متعددين في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها مؤهلة تأهيلاً كاملاً لمساعدة الشركات على الامتثال والالتزام بإجراءات وضوابط لوائح ضريبة القيمة المضافة في المنطقة. ولمساعدة الشركات الإماراتية على الانتقال بسلاسة إلى هذا النظام الجديد، نظمت الشركة أكثر من 200 جلسة تثقيفية مجانية حول ضريبة القيمة المضافة، بالإضافة إلى ندوات عبر الإنترنت مع نخبة من خبراء الشركة، حيث تواصلت تلك الجهود مع أكثر من 8000 شركة. كما وضعت الشركة خططا متكاملة لزيادة دعم العملاء لتمكين الشركات من تبني تكنولوجيا حلول الامتثال لضريبة القيمة المضافة.

Exit mobile version