العقاريون ورجال الأعمال يتنافسون عصر اليوم على 11 عقاراً في المزاد الخامس لتصفية تركة الراجحي

العقاريون ورجال الأعمال يتنافسون عصر اليوم على 11 عقاراً في المزاد الخامس لتصفية تركة الراجحي

بتغطية مباشرة من صحيفة أملاك تستأنف عصر اليوم السبت 9 من ديسمبر مزادات تركة الشيخ صالح الراجحي – رحمه الله – حيث اعلن مجلس تصفية التركة بالتعاون مع شركة اتقان العقارية قيام المزاد الخامس بالرياض بفندق الإنتركونتينننتال, ويحتوي على 11 عقاراً في تتجاوز  إجمالي مساحتها  145 ألف متر مربع  عبارة عن مجمعات سكنية  وتجارية ، وفلل وأراضي في عدد من أحياء الرياض, وعلى الراغبين في دخول المزاد التواصل كع المجلس و “إتقان العقارية”.

وكشف مجلس التصفية أنّ قيمة الـ (19) عقاراً التي تم بيعها حتى الآن في المزادات الأربعة الماضية قد بلغت 2 مليار و274 مليون و 540 ألف  ريال.

ومن جهته, أشاد  الرشيد بالجهود التي تقدمها الدائرة القضائية بالمحكمة العامة في الرياض والمختصة بتصفية تركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله حيث  أنهت إفراغ كافة صكوك العقارات التي تم بيعها في المزادات الثلاث السابقة  ، وتعمل الآن على إنهاء إفراغ صكوك العقارات التي تم بيعها هذا الأسبوع في المزاد الرابع.

وأكد الرشيد بأنَّ  ما تقدمه وزارة العدل متمثلة في  الدائرة القضائية بمحكمة الرياض  وما قدمته من تسهيلات يعكس حرص الدولة أيدها الله على تحقيق العدل وضمان الحقوق ، وعودة انتعاش السوق العقاري كأحد أهم المحركات الاقتصادية بما يتواكب مع الرؤية الطموحة للمملكة 2030.

Exit mobile version