بدعم من “سيتي سكيب” معرض “نيكست موف” ينطلق في القاهرة في 14 ديسمبر الجارى.. وصحيفة أملاك راعياً متخصصاً

بدعم من "سيتي سكيب" معرض "نيكست موف" ينطلق في القاهرة في 14 ديسمبر الجارى.. وصحيفة أملاك راعياً متخصصاً

 

بدعم من معارض سيتي سكيب تشارك أكثر من 40 عارضًا من كبرى شركات التطوير العقارى في معرض “نيكست موف” الذي ينطلق في القاهرة وذلك خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر الجارى, حيث يكشف المعرض عن المئات من الفرص الاستثمارية العقارية للمشترين المحتملين.

ومن المتوقع أن تروج شركات التطوير العقاري لأحدث مشاريعها السكنية التي يقع معظمها في العاصمة والتي تستهدف سوق الشريحة الكبرى من السكان ذوي الدخل المتوسط.

ويشارك في المعرض – أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار والتمويل العقاري مثل شركة “أوراسكوم” و”سوديك” و”مجموعة الفطيم” و”نيو جيزة” و”الربوة” و”العربية للتنمية العقارية” و”مجموعة طلعت مصطفى” و”اعمار مصر” و”صبور” و”بالم هيلز” و”الشرقيون للتنمية العمرانية” و”بنك التعمير والاسكان” و”مرابحات” و”مروج” و”كولدويل بانكر” وغيرها من الشركات الرائدة في القطاع العقاري.

ويقدم المعرض عددا من الأفكار القيمة للمستثمرين والمهتمين بالقطاع العقاري وخاصة فيما يتعلق بالشركات العقارية وكيفية تخطيها للعقبات الناتجة عن الازمة الاقتصادية بمصر وذلك عن طريق طرحها لوحدات سكنية بأسعار معقولة لتناسب كافة الاحتياجات والطبقات الاجتماعية.

ويهدف المعرض إلى جذب المشترين المحتملين بمجموعة متنوعة من الشقق ووحدات التاون هاوس والفيلات المجتمعية المتطورة مع خطط سداد جذابة ومرنة, حيث تتجه الشركات المشاركة في الدورة الأولى من المعرض لاستعراض أحدث منتجاتهم ولفت انتباه المستثمرين والمشترين وإيجاد أسواق جديدة تحقق رغبات المشترين المحتملين.

وبهذه المناسبة قال توم رودس، مدير معرض نيكست موف ان ” الإسكان تبوأ صدارة جدول أعمال السياسات في مصر؛ وهناك جهود واسعة من جانب الحكومة وشركات التطوير العقاري لتسريع معدل إنجاز المشاريع, وسيقدم العديد من شركات التطوير العقاري في المعرض مجموعة متنوعة من المشاريع الجديدة من مختلف أنحاء مصر، مع التركيز على العقارات السكنية لذوي الدخل المتوسط في العاصمة, وتوقع رودس اهتمامًا كبيرًا من الزوار ، الذين سيستفيدون من الخصومات الحصرية وخطط السداد التي ستكون متاحة فقط خلال المعرض”.

ومن جانبه, أشار الدكتور خالد زكي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة مطوري هليوبوليس، إلى أن السوق المصرية لا يزال يمتلئ بالإمكانات: “الوضع الراهن للسوق العقارية المصرية واعد جدًا؛ حيث يتم تدشين مشاريع جديدة للأشخاص الراغبين في الاستثمار، كما يستمر الطلب في الارتفاع للمشاريع التي تلبي احتياجات السوق المصرية الحالية”.

وستشارك أيضًا في معرض هذا العام مجموعة المركز العالمي التي ستلقي الضوء على مجموعة متنوعة من منازلها الذكية في القاهرة الجديدة ومن بينها سمارت لايف تاون ريزيدنس في القاهرة الجديدة وفيلات نيو لايف فيو في مدينة الشروق.

وستعرض شركة إنتجريتد سوليوشن مشروعين جديدين في القاهرة الجديدة – جيران وبي 81 – كما ستتيح للزوّار إمكانية المدفوعات

Exit mobile version