أبوظبي تستقبل معرض “عقارات النيل 2017” وتفتح السوق المصري للمستثمرين الخليجيين

أبوظبي تستقبل معرض "عقارات النيل 2017" وتفتح السوق المصري للمستثمرين الخليجيين

 

بمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري بمصر تنطلق في أبوظبي يوم الخميس القادم 14 ديسمبر فعاليات معرض “عقارات النيل 2017” وذلك بمركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”, ويستمر المعرض حتى 14 من نفس الشهر.

ويوفر المعرض مجموعة من المنتجات المتميزة والمتنوعة من وحدات سكنية وتجارية لأكبر المطوريين العقاريين في مصر؛ وذلك لعرض وتسويق السوق العقاري المصري وفتح أسواق جديدة لدخول المستثمرين المحليين والدوليين إلي السوق المصرية, ويهدف المعرض لتبادل الخبرات علي المستوي الإقليمي والدولي وتعزيز القطاع العقاري وفتح اسواق جديدة بالمنطقة العربية.

وبهذه المناسبة أوضح باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك، الشركة المنظمة للمعرض، أن معرض “عقارات النيل 2017” سيكون بوابة مصر لتسويق سوق العقار المصري للأسواق الاستثمارية العربية و ابرام العديد من الشراكات الفعالة.

وأضاف شادي أمين، المدير العام لشركة إكسبو ريبابليك، أن الهدف من هذا المعرض هو تقديم صورة جديدة وعصرية عن السوق العقاري في مصر لشريحة اكبر من الجمهور العربي و العالمي ، بالإضافة الي طرح فرص استثمارية ذات قيمة عالية و جاذبة للمستثمرين في مصر.

ويضم المعرض مجموعة من أبرز المطورين العقاريين وممثلي الشركات العقارية الرائدة في مصر مثل شركة “سوديك”، شركة “هايد بارك”، شركة “بالم هيلز”، شركة “إعمار مصر”، شركة”عامر جروب”، شركة “الفطيم للتنمية العقارية”، بالإضافة إلي “مدينة نصر للاسكان والتعمير”، وشركة “البروج الاماراتية”، و “الأهلي للتنمية العمرانية (مجموعة صبور)، و شركة “تطوير مصر”، شركة “مكسيم للتنمية العقارية”، و شركة “ايوان”، و شركة “ماجروفي”، و أيضا كل من شركة “أركو” و شركة “السلاب للتطوير الصناعي”.

ويستهدف معرض “عقارات النيل 2017” حضور أكثر من 15 ألف زائر هذا العام، كما يحظي برعاية شركة “مصر للطيران” و مجموعة “حديد المصريين”، بالإضافة إلي شركتي “العربية للتطوير العقاري “أركو” و”بالم هيلز للتنمية”.

Exit mobile version