برعاية متخصصة من صحيفة أملاك العقارية.. معرض ريستاتكس – سيتي سكيب جدة العقاري ينطلق في 9 فبراير القادم

برعاية متخصصة من صحيفة أملاك العقارية.. معرض ريستاتكس - سيتي سكيب جدة العقاري ينطلق في 9 فبراير القادم

 

برعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل تستقبل محافظة جدة في الفترة ما بين 6-9 من فبراير القادم معرض ريستاتكس – سيتي سكيب جدة العقاري بعد التحالف رسميًّا بين العلامتين التجاريتين البارزتين في المعارض العقارية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربية.

ويتيح المعرض ,الذي ترعاه صحيفة املاك العقارية رعاية متخصصة, الكشف عن الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات ( سكنية – تجارية – إدارية – فندقة وضيافة – قطاعات البناء والتشييد), هذا بالإضافة لتواجد عدد كبير من الجهات التمويلية التي تستعرض آخر منتجاتها وحوافزها وتسهيلاتها للمواطنين والشركات المطورة.

ومن المنتظر أن تشارك في المعرض عدداً من المصارف والمؤسسات المالية وشركات الاستثمار والتطوير العقاري وإدارة صناديق الاستثمار بالإضافة لشركات التأمين, وصناديق التحوط وشركات إدارة الأصول وصناديق الثروة السيادية.

ويعتبر معرض (ريستاتكس – سيتي سكيب) محفلاً عقارياً رائداً في جدة حيث يجمع كبريات شركات التطوير العقاري والاستثمار الإسكاني والتمويلي بالمملكة والخليج, مما سيتيح الفرصة كاملة سيعود بالفائدة والنتائج الإيجابية على جميع الأطراف من صناع القرار العقاري والمالي من جهة والمهتمين بالاطلاع على منتجات واستثمارات السوق العقارية على المستوى السعودي والخليجي والدولي.

Exit mobile version