بنك “ساب” يطلق خدمة إلكترونية مبتكرة لاختيار ومعرفة مزايا العقار التنافسية

تحديث البيانات إلكترونيا - ساب - تحديث البيانات إلكترونيا - التجارة العالمية

ساب - تحديث البيانات إلكترونيا - التجارة العالمية

بتقنيات إلكترونية متعددة الأغراض, أطلق البنك السعودي البريطاني “ساب” خدمة جديدة مبتكرة لمساعدة العملاء في عملية اختيار العقار المناسب, إلى جانب معرفة المبلغ التقريبي للتمويل العقاري المستحق للعميل عن طريق استخدام حاسبة التمويل العقاري. وبذلك يصبح “ساب” أول بنك يقدم هذه الخدمة في المملكة.

وكان بنك “ساب” قد أبرم اتفاقية مشتركة مع تطبيق “عقار” أحد التطبيقات الرائدة المتخصصة في السوق العقارية السعودية, وتمكن هذه الشراكة عملاء “ساب” من معرفة مزايا العقار التنافسية. ويقدم التطبيق خدمة حاسبة التمويل العقاري.

وبهذه المناسبة صرح نايف العبدالكريم، مدير عام المصرفية الفردية وإدارة الثروات في “ساب”، قائلا: “يهدف ساب من خلال هذه الخدمة إلى مواصلة السعي للارتقاء بتجربة عملاء البنك من خلال توفير حلول مبتكرة للعمليات والخدمات البنكية المتعددة، وتسخير أحدث التقنيات الحديثة في سبيل تسهيل الإجراءات والعمليات للعملاء وفق أعلى معايير الجودة والدقة والموثوقية, حيث ستتيح هذه الخدمة تسهيل اختيار العميل العقار المناسب بطريقة ميسرة إلى جانب معرفة المبلغ التقريبي للتمويل العقاري الذي يستحقه”.

وأضاف: “كون بنك ساب من البنوك الرائدة في مجال التمويل العقاري، فإن هذا الأمر يدفعنا للاستثمار في تطوير قاعدة ومنظومة القنوات البديلة لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، وتعزيز مركزنا الرائد في السوق، ولا سيما أن امتلاك المنزل هو أحد أهم القرارات لفئة كبيرة من المجتمع”.

Exit mobile version