بنك الجزيرة يفوز بجائزة «ذا بانكر» لأفضل برنامج تمويل عقاري

ي إنجاز ريادي جديد يضاف إلى نجاحات بنك الجزيرة، تم الإعلان مؤخراً عن فوز البنك بجائزة “أفضل منتج تمويل عقاري “ والممنوحة من مجلة “ذا بانكر- ميدل إيست”، وهي الجائزة التي تمنحها مجموعة سي بي آي فايننشال العالمية المتخصصة بشؤون المال والاقتصاد.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن البنك خالد بن عثمان العثمان، نائب أول الرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد وذلك في الحفل الذي اقيم في مدينة دبي بهذه المناسبة بحضور لفيف من المديرين والقياديين لعدد كبير من المصارف والمؤسسات المالية.

يُذكر أنّ بنك الجزيرة قد تمكن من الفوز بهذه الجائزة بعد ان تم ترشيحه وفق مجموعة من الأسس والمؤشّرات المالية ومنها قدرة برنامج التمويل السكني للأفراد على النجاح في ظل المنافسة الشديدة وتوفر منتجات تمويل عقاري أخرى فريدة من نوعها تغطي احتياجات جميع شرائح المجتمع. وبهذه المناسبة قال خالد بن عثمان العثمان نائب أول الرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: “لقد ركزنا على أن يكون البنك الخيار الأول لعملائنا فيما يخص المنتجات المصرفية الرائدة المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية وعملنا على تطويرها للبقاء في المقدمة، وهو ما يجعلنا فخورين بهذا الانجاز الذي جاء نتيجة لذلك الجهد المتواصل ليصبح البنك واحدا من أهم المؤسسات المالية الفاعلة في مجال التمويل العقاري، كما أنها تمثل حافزاً هاماً لنا لتحقيق المزيد من الانجازات في السنوات المقبلة”.

الجدير بالذكر أن جوائز “ذا بانكر – الشرق الأوسط” من الجوائز السنوية المرموقة وأكثرها شفافية في المجال المصرفي؛ حيث تكرم أفضل المؤسسات المصرفية بمنطقة الخليج والشرق الأوسط.

Exit mobile version