«السعودي الهولندي» يحصد جائزة «ذي بانكر» كأفضل بنك للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط

حصد البنك السعودي الهولندي وفي إنجاز نوعي إقليمي جائزة أفضل بنك في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك ضمن جوائز “ذي بانكر” المخصصة لقطاع الصناعة المصرفية في الشرق الأوسط، والتي تم الإعلان عن نسختها الأخيرة خلال احتفال في مدينة دبي بحضور جمع من مختلف ممثلي كبرى الشركات والمؤسسات المصرفية والمالية في المنطقة. وجاء تتويج البنك السعودي الهولندي بهذه الجائزة المرموقة، اعترافاً بأداء البنك المتميز في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودوره الداعم لنمو هذا القطاع الحيوي وتعزيز حضوره ضمن قطاعات الأعمال على مستوى الشرق الأوسط والمنطقة عموماً، وذلك بالنظر إلى سلسلة من المعايير ومؤشرات التقييم التي تعتمدها جوائز “ذي بانكر الشرق الأوسط” لاختيار الجهات الأفضل أداءً لمختلف الفئات المحددة للجوائز.

واستندت “ذي بانكر” في اختيار السعودي الهولندي إلى تحليل معمّق لآراء ما يزيد عن 50,000 مشارك في الاستفتاء الذي أعدّته لهذه الغاية من بينهم نخبة من الخبراء والاستشاريين المعنيين بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والصناعة المصرفية والأعمال الناشئة، حيث عكست آراؤهم تفوقاً ملموساً لدى البنك في مجال إدارة علاقات العملاء، وتمتعه بشبكة قوية للحضور والخدمات، فضلاً عن قدرته على تطوير المنتجات والخدمات المبتكرة، الأمر الذي عزز الحصة السوقية للبنك ودعم قدرته التنافسية العالية.

وأعرب المدير العام لمصرفية الشركات لدى البنك السعودي الهولندي حسام الخيال، عن اعتزاز البنك السعودي الهولندي باختياره لهذه الجائزة المرموقة، بما يمثله ذلك من إضافة نوعية لمسيرة البنك وإنجازاته وتقديراً للجهود الجماعية التي تقف وراء المستوى المتميز من الرعاية المصرفية التي يحظى بها قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والأعمال الناشئة من قبل البنك. وأشار الخيال أن هذا الإنجاز رفيع المستوى يأتي كثمرة للاستراتيجية التي يتبناها البنك السعودي الهولندي في إدارة خدماته الموجهة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وقطاع الشركات عموماً، ونتيجة لتفاني فريق العمل بما يضمه من كفاءات احترافية فضلاً عن الدعم المتواصل من قبل مجلس الإدارة والادارة العليا. وتعد هذه الجائزة من ضمن 7 جوائز عالمية مرموقة حصل عليها البنك في مختلف الخدمات والقطاعات المصرفية المتخصصة خلال عام 2014، وتنوعت هذه الجوائز في مختلف الفئات لتشمل أفضل مجموعة مصرفية ككل وقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتشمل كذلك أفضل منتج تمويل عقاري. كما يخصص البنك سبعة مراكز أعمال متخصصة تقدم خدمات وحلول مالية متوافقة مع أحكام الشريعة لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، كما تم مراجعة وتسهيل إجراءات الحصول على منتجات وخدمات مصرفية الأعمال بما يتناسب مع متطلبات هذا القطاع.

Exit mobile version