دار الأركان تؤجر 14.816 متراً مربعاً من الشقق السكنية

أبرمت شركة دار الأركان للتطوير العقاري مؤخراً اتفاقية مع “شركة لوكجرى هوتيلز – فندق الريتز كارلتون” لاستئجار 98 وحدة سكنية على مساحة 14.816 متراً مربعاً في مشروع القصر الذي طورته دار الأركان في مدينة الرياض لإسكان منسوبي الشركة وعائلاتهم ولمدة 3 سنوات.

وتعتبر هذه الاتفاقية الثانية؛ حيث استأجرت شركة لوكجرى هوتيلز سابقاً 63 وحدة سكنية على مساحة 9,511 متراً مربعاً في مشروع القصر. وبذلك يصبح إجمالي ما استأجرته شركة لوكجرى هوتيلز في مشروع القصر 161 وحدة سكنية على مساحة إجمالية قدرها 24,327 متراً مربعاً.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال يوسف بن عبدالله الشلاش رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري: “إن العقد المبرم بين الجانبين يأتي تعزيزاً لخطط الشركة الرامية إلى تحقيق أعلى معدلات التشغيل التأجيري لمشروع القصر، ورفع سقف إيرادات الشركة من الأصول العقارية المدرة للدخل”، مشيراً إلى نجاح خطط دار الأركان لإدخال العقارات التأجيرية في مشروع القصر كأحد مصادر إيرادات الشركة المستدامة، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها دار الأركان لتنويع مصادر إيراداتها.

كما أشار الشلاش إلى أن دار الأركان تستهدف تأجير مساكن متميزة تلبي متطلبات المؤسسات الحكومية والخاصة التي ترغب بتوفير مساكن لمنسوبيها وعائلاتهم، وأن دار الأركان تحقق من خلال هذا النوع من التعاقدات الإيجارية عدة أهداف مجتمعة منها ضمان عقود إيجارية طويلة الأجل ومضمونة الدفع في أوقاتها المحددة.

وأضاف الشلاش: “إن نموذجية مشروع القصر الذي طورته دار الأركان في مدينة الرياض وفق فلسفة التطوير الحضري الشامل التي تأخذ كافة الأبعاد الإنسانية والبيئية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية في الإسكان، جعلت منه بيئة سكنية عصرية جاذبة للأفراد والمؤسسات لما يوفره من خدمات متكاملة لساكني المشروع، وما يتميز به القصر من مقومات اجتماعية وأمنية وبيئية محفزة للسكن”.

وأشاد الشلاش إلى اختيار مجموعة لوكجرى هوتيلز- فندق الريتز كارلتون لمشروع القصر لإسكان منسوبيها وعائلاتهم وشكرهم على ثقتهم بمنتجات دار الأركان، وذكر أن هنالك العديد من الجهات الحكومية والخاصة التي اختارت مشروع القصر لإسكان منسوبيهم وعائلاتهم. كما أن شركة بودل لإدارة وتشغيل الفنادق قد استأجرت العديد من الوحدات وذلك بهدف تقديم الخدمات الفندقية للشقق المفروشة. وهذا ما اعتبره مؤشراً على ما وجدته هذه المؤسسات في مشروع القصر من بيئة سكنية متكاملة ومناسبة، ومستوى عالٍ ومتميز من الجودة والتصميم. بالإضافة إلى توفر الخدمات المساندة والمرافق الترفيهية، وأيضاً وجود القصر مول أحد أكبر وأهم المراكز التجارية في مدينة الرياض ضمن نطاق المشروع، والتي تحقق في مجملها عناصر جذب لمنسوبي هذه الشركات وعائلاتهم وسط بيئة اجتماعية متميزة، فضلاً عن تميز موقع مشروع القصر في جنوب وسط مدينة الرياض وقربه من المعالم الرئيسية والخدمات، وكذلك سهولة الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية مما يجعله موقعاً مثالياً.

Exit mobile version