معرض سيتي سكيب أبوظبي ينطلق في 17 أبريل ويكشف النقاب عن التسعير الجديد للمستثمرين

معرض سيتي سكيب أبوظبي ينطلق في 17 أبريل ويكشف النقاب عن التسعير الجديد للمستثمرين

تستعد شركات التطوير العقاري من داخل وخارج دولة الإمارات المتحدة للمشاركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي ينعقد بين 17 – 19 أبريل 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، لكشف النقاب عن استراتيجيات تسعير جديدة للمستثمرين, وسيتيح المعرض إمكانية البيع المباشر من على منصات العرض  مما يتوقع زيادة في مستوى المنافسة بين المطورين هذا العام.

ويقام المعرض تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يستضيف المعرض على هامشه فعاليات مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي، الذي سيناقش موضوعات هامة ومتخصصة بالقطاع بمشاركة مجموعة من نخبة المتحدثين والخبراء.

ويجمع سيتي سكيب أبوظبي، المعرض الأكبر والأكثر تأثيرا في القطاع العقاري بأبوظبي، المستثمرين والمطورين والمسؤولين الحكوميين والخبراء العقاريين، الحاضرين للاطلاع على العدد الكبير من المشاريع التي يستعرضها مئات المطورين المشاركين من أبوظبي والمنطقة والعالم.

وبهذه المناسبة قال كارلو شيمبري، مدير معارض سيتي سكيب أبوظبي: “أشار تقريرا ’جيه إل إل‘ و’كلوتونز‘ المتخصصان في القطاع العقاري، أنه وفي ظل الظروف الحالية للسوق، المتمثلة بالانخفاض المستمر للطلب وتبعات تطبيق ضريبة القيمة المضافة على ملاك المنازل، نتوقع تنافسا كبيرا بين المطورين المشاركين في سيتي سكيب أبوظبي هذا العام وتقديم خطط دفع جديدة اكثر اغراء للمستثمرين”.

ومن جهته, أكد فرهد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير أن معرض سيتي سكيب أبوظبي المعرض العقاري اننا سنشهد حضور شبكة قوية من المشترين والمستثمرين والمطورين الباحثين عن استغلال الفرص العقارية في القطاعين السكني والتجاري”.

وتعتبر عزيزي واحدة من بين العديد من شركات التطوير العقارية في دبي التي بدأت بتوجيه أنظارها إلى أبوظبي واستعراض أحدث مشاريعها للمستثمرين الحاضرين في المعرض من داخل الدولة وخارجها. ومن بين الشركات الأخرى التي تشارك للمرة الأولى في معرض أبوظبي: دانوب، كليندينست، تايغر، بن غاطي للتطوير وماغ العقارية.

وقال عزيزي: “يشكل المعرض منصة مثالية بالنسبة لنا لتأكيد التزامنا تجاه رؤية الإمارات 2021، وفي الوقت ذاته التعريفبرؤيتنا الخاصة ببناء مشاريع سكنية وتجارية مستدامة وعريقة ورائدة في الإمارات”.

Exit mobile version