“تكتل إتقان” يعلن عن المزاد الأول بالخبر لبيع  900 سيارة ومعدات من موجودات معن الصانع

"تكتل إتقان" يعلن عن المزاد الأول بالخبر لبيع  900 سيارة ومعدات من موجودات معن الصانع

استناداً على قرار محكمة التنفيذ بالخبر, أعلن “تكتل إنقان” يوم أمس السبت عن تنظيمه للمزاد العلني الأول لبيع سيارات ومعدات معن بن عبد الواحد الصانع  وشركة سعد للتجارة والمقاولات وذلك ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً من يوم الأحد 18/03/2018 , وذلك في موقع مركز سعد الصناعي بطريق الاحساء ويستمر يومياً من الساعة التاسعة  صباحاً إلى صلاة المغرب حتى يوم الخميس الموافق 1439/7/5.

ويحتوي المزاد على أكثر من 900 سيارة ومعدات مختلفة من كافة الأنواع والموديلات وكرينات ثابتة ومعدات طرق وشاحنات ومبردات وحافلات وسيارات جولف وغيرها من المحركات.

وكانت محكمة التنفيذ بالخبر قد أسندت إلى تكتل تقوده شركة إتقان العقارية مهام تتبع وحصر  وحراسة وبيع موجودات معن بن عبدالواحد الصانع وشركة سعد للتجارة والاستثمار والخدمات المالية, ويضم التكتل في عضويته نخبة من مكاتب المحاماة والمحاسبة القانونية.

ويخطط التكتل لتصفية أصول مملوكة للصانع والشركة في مسعى يهدف إلى سداد حقوق الدائنين، للبدء في بيع أصول الشركة في المملكة, وتفيد مصادر ووفق القائمة الرسمية التي قُدمت إلى السلطات، فإن مجموعة سعد تملك عقارات تقدر قيمتها عند 3.5 مليار ريال، فيما يملك الصانع شخصيا عقارات بقيمة 6.8 مليار ريال وفقا للتقديرات, وتقع معظم تلك العقارات في الرياض والدمام والخبر.

Exit mobile version