مصرف الراجحي يستعرض مبادراته العقارية بطرح حلول التمويل والبناء في “معرض بيتك جاهز”

مصرف الراجحي

مصرف الراجحي

شارك مصرف الراجحي في معرض «بيتك جاهز» الذي أقيم في فندق كراون بلازا بإشراف صندوق التنمية العقاري للمستفيدين في مدينة الرياض خلال الفترة من 1 – 4 مارس الجاري وبمشاركة مجموعة من الشركات العقارية، ويعد المعرض مخصصا لمستفيدي الصندوق العقاري البالغ عددهم 43 ألفاً.

ويسعى المعرض إلى تمكين مستفيدي التمويل العقاري، من الحصول على وحدات سكنية من الشركات العقارية بأسعار مناسبة وممولة من المصارف في المعرض، على أن يتحمل الصندوق كامل أرباح التمويل لمبلغ التمويل 500 ألف ريال.

وتتمحور أهداف المعرض حول دعوة أكبر عدد من مستفيدي الصندوق العقاري في مدينتي الرياض والخرج لمن لديهم الرغبة بامتلاك الوحدات الجاهزة كما يهدف المعرض للتسهيل على المستفيدين بتملك العقار من خلال المعرض.

وسيقدم «بيتك جاهز» العديد من المميزات الإضافية كتوفير منصة إلكترونية لتسجيل مواعيد الزيارة لمستفيدي الصندوق العقاري، والتواصل مع المستفيدين من خلال مركز الاتصال بالإضافة لإرسال رسالة تذكيرية لتحفيز المستفيدين وتأكيد حضورهم للمعرض بالإضافة إلى تواجد فريق من المستشارين الائتمانيين من منسوبي المصرف وصندوق التنمية العقارية للمساهمة بتقديم الحلول التمويلية المناسبة للمستفيدين.

ويساهم مصرف الراجحي بتقديم عروض حصرية خاصة لمستفيدي الصندوق العقاري وزائري المعرض، فضلا عن توعية المستفيدين بما يقدمه المصرف من منتجات عقارية والإجابة على جميع التساؤلات والاستفسارات. الخاصة بالمنتجات العقارية مثل القرض المعجل، والقرض العقاري المدعوم، وبيتك وزود المدعوم، والتمويل القائم المدعوم، والتمويل المدعوم مقابل الرهن، والرهن الميسر، وبيع الوحدات السكنية تحت الإنشاء (تسويق فقط)، والوحدات السكنية الجاهزة (مشاريع وزارة الإسكان) بدون دفعة مقدمة إضافة إلى منتجات ومميزات مختلفة سيتم إضافتها إلى باقة منتجات المخصصة لمستفيدي صندوق التنمية العقاري منها البناء الذاتي ومبادرة الدفعة المقدمة للمدنيين والعسكريين.

 

Exit mobile version