“نطاق العقارية” تشارك في معرض “بيتك جاهز” بطرح 45 وحدة سكنية

"نطاق العقارية" تشارك في معرض "بيتك جاهز" بطرح 45 وحدة سكنية

شاركت شركة نطاق العقارية “إحدى شركات نجوم السلام القابضة” في معرض “بيتك جاهز” الذي أقيم في فندق كراون بلازا بإشراف صندوق التنمية العقاري للمستفيدين في مدينة الرياض خلال الفترة من 1 -4 مارس الجاري, وضم المعرض عدد كبير من البنوك والشركات العقارية وشركات التمويل.

وقد أعلنت ” نطاق العقارية ” “عن طرح بيع فلل إثمار العزيزية” بتطوير من شركة نجوم السلام القابضة والمكونة من 45 وحدة سكنية في حي العزيزية بالرياض, بمساحة تبلغ 7000 م، بأنواع وأحجام متعددة، تتناسب مع حاجة المواطنين؛ كما أن المخطط متكامل الخدمات، وذو كثافة سكانية، وبموقع مميز.

من جانبه، تحدث الرئيس التنفيذي للشركة أ. عبدالله جارالله العضيب عن مشروع إثمار العزيزية بأنه مشروع فريد، ويلبي رغبات العملاء؛ إذ تم تصميمه وفق دراسة حاجة الطلب المتزايد على ضرورة التميز بالمشاريع السكنية من حيث الحرص على تنوع المساحات والتصاميم الداخلية والخارجية .

وأشار المدير العام لشركة نطاق العقارية أ.نواف محمد السقياني إلى أن المشاركة في مثل هذه المعارض المهمة بالنسبة لنا وتقديم الخدمات التسويقية في كثير من المناسبات هدف من أهداف الشركة لإيجاد الحلول الإسكانية المناسبة، ودعم توجهات الدولة في قطاع الإسكان، والمساهمة بكفاءة عالية في تحقيق رؤية المملكة 2030م في مجال الإسكان”.

الجدير بالذكر أن شركة نجوم السلام القابضة قد نفذت العديد من المشاريع السكنية ومنها مشروع القصور ، فلل نجد، عمائر البحار، الدلال، الثريا، الرنا، الحزم، فلل السعاد، حيث أن وكيل التسويق شركة نطاق العقارية والحاصلة مؤخراً على جائزة أفضل 100 علامة سعودية تجارية رواجاً بالمملكة لعام 2016م.

 

Exit mobile version