تسجل 8 شركات جديدة في البحرين برأسمال 910 آلاف دينار

سجل مركز البحرين للمستثمرين، المسؤول عن الترخيص للشركات الصناعية والتجارية في البحرين، خلال الأسبوع الماضي من 9 إلى 14 أغسطس الجاري 8 شركات جديدة تعمل في مختلف الأنشطة التجارية والصناعية في البلاد مقابل 24 شركة تم تسجيلها في الأسبوع الأول من أغسطس (من 2 إلى7 أغسطس)، وذلك من مجموع 153 سجلاً تجارياً تم قيده في مركز المستثمرين منها 95% مؤسسات فردية.

وأوضحت بيانات المركز أن قيمة إجمالي رؤوس الأموال المستثمرة في الشركات المسجلة خلال الأسبوع الماضي بلغت 910 آلاف دينار بحريني مقابل 6 ملايين دينار في الأسبوع الذي سبقه.

وفي مجال العقارات شهد المركز تسجيل العديد من الشركات، إذ سجل المركز شركة الرويس العقارية ذ.م.م برأسمال وقدره 250 ألف دينار وشركة يو آر سي مينا للتطوير العقارى شركة الشخص الواحد برأسمال مصرح به وقدره 250 ألف دينار بحريني. كما رخص شركة البحري العقارية برأسمال وقدره 250 ألف دينار بحريني للعمل في بيع وشراء العقارات لحساب المنشأة وإدارة وتطوير الممتلكات الخاصة.

وسجل المركز سوى صالون للحلاقة الرجالية، لمالكته للعمل في مجال الحلاقة الرجالية والتجميل باستخدام الطرق التقليدية برأسمال مصرح به وقدره 50 ألف دينار بحريني.

ورخص المركز كذلك لشركة كي جي كي انترناشونال للخدمات الفنية للعمل في خدمات الفحص الصناعي والخدمات متعلقة بالدراسات الفنية للمصانع والورش ولعمل النماذج والتصاميم الفنية وخدمات معاينة البضائع لتحديد صلاحيتها برأسمال وقدره 50 ألف دينار بحريني.

وفي مجال المقاولات رخص المركز لشركة بالميرا لمقاولات الاتصالات للعمل في مجال مقاولات تركيب وصيانة أبراج الإرسال اللاسلكي وذلك برأسمال مصرح به بقيمة 20 ألف دينار، وشركة دار الإيمان للمقاولات، مقاولات بناء درجة ثالثة برأسمال وقدره 20 ألف دينار.

Exit mobile version