شركة الرياض المالية ترعى مسابقة برنامج “استثمر بوعي” الخاص بطلاب الجامعات

شركة الرياض المالية ترعى مسابقة برنامج "استثمر بوعي" الخاص بطلاب الجامعات

ترعى شركة الرياض المالية مسابقة “الرياض المالية” للجامعات التي تستهدف جميع طلاب وطالبات الجامعات في المملكة، وذلك ضمن برنامج “استثمر بوعي”, وتستمر المسابقة لمدة شهر واحد ابتداء من يوم الأحد 18 / 3 / 2018م حتى 18 / 4 / 2018, وتأتي رعاية شركة الرياض المالية للمسابقة كخطوة منها نحو دعم الأجيال الشابة وإثراء المعرفة والمهارات الاستثمارية لديهم، وتمكينهم من إثراء معلوماتهم وتجاربهم وخبراتهم اللازمة للخوض في الاستثمار المالي بشكل صحيح.

ومن جهتها دعت “تداول”, الجهة المنظمة، الطلاب الجامعيين كافة إلى المشاركة في المسابقة الاستثمارية التي تساهم في تطوير المهارات الاستثمارية لدى الطلاب.

وتتيح “تداول” للمتسابقين إنشاء محفظة استثمارية افتراضية وشراء وبيع الأسهم عبر منصة التداول الافتراضي التي تحاكي السوق السعودي، كما تتيح اختبار التخطيط المالي (الأهداف الاستثمارية والاستراتيجيات اللازمة لتحقيقها).

وأهابت الراغبين في المشاركة بمسابقة الرياض المالية للجامعات التسجيل عبر الموقع أو التطبيق الافتراضي لتداول. يشار إلى أن الإعلان عن الفائزين سيكون في 25 أبريل 2018م وستقدم شركة الرياض المالية جوائز للفائزين العشرة الأوائل تصل إلى 10,000 ريال سعودي.

Exit mobile version