مدينة  الملك عبد الله الاقتصادية تُسلم وحدات سكنية لمستفيدي “سكني”

اقتصاد السعودية

اقتصاد السعودية

حققت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية إحدى المطورين لبرنامج سكني نتائج كبيرة ومتقدمة فاقت التوقعات، حيث أكملت المدينة حجز ما يقارب 250 وحدة سكنية تابعة لمشروع “سكني” ضمن برنامج وزارة الإسكان في حي الشروق، خلال الأيام الأولى من انطلاق عمليات البيع.

وأعرب الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير، حيث قال: “نتقدم بالشكر الجزيل لمعالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، على ثقته التي تمثلت في تعزيز سبل التعاون من خلال الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص عبر حملة برنامج “سكني”، والذي تسعى الوزارة من خلاله إلى توفير أكبر عدد من المشاريع السكنية، ورفع نسبة تملك المواطنين للوحدات والمنازل على مستوى المملكة”.

وأضاف:” بلا شك أن مشروع “سكني” يعد مثالاً واضحاً على سعي المدينة الاقتصادية للعمل جنباً إلى جنب مع كافة الجهات الحكومية، وشركات التمويل المختلفة (أملاك العالمية، بداية لتمويل المنازل، البنك العربي الوطني وبنك الرياض)، والذي عكس مدى السرعة في إنجاز المشروع والتزامنا بتسليمه قبل موعده المحدد. وتتشرف المدينة بأن تكون محل ثقة مسؤولي وزارة الإسكان، كأول المطورين في المملكة يسلم أول دفعة من الوحدات السكنية على أراضي القطاع الخاص.

Exit mobile version