فريق أملاك في رعاية الحدث.. سيتي سكيب مصر ينطلق غداً الأربعاء.. وأكثر من 70 جهة عارضة تستقبل العقاريين

فريق أملاك في رعاية الحدث.. سيتي سكيب مصر ينطلق غداً الأربعاء.. وأكثر من 70 جهة عارضة تستقبل العقاريين

أكمل فريق أملاك استعداداته للمشاركة في معرض”سيتي سكيب مصر 208″ الذي سينطلق غداً الأربعاء 28 مارس في مكانه الجديد مركز مصر الدولي للمعارض بمحور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة, وتستمر الفعاليات حتى 31 من نفس الشهر.

ويضم المعرض الذي ترتقبه الأوساط العقارية أكثر من 70 عارض وشركة  على مساحة قدرها 20 ألف متر مربع، ومن المرجح أن يزداد عدد الشركات العارضة مع اقتراب وقت المعرض ، والراعى البلاتينى لمعرض سيتى سكيب هذا العام هو شركة بروجكتس للتطوير العقارى.

وتتصدر فرص الاستثمار بالقطاع العقاري اهتمامات أجندة  الدورة السابعة لسيتي سكيب مصر وسط حالة الزخم الذي يشهده القطاع من المشاريع الجديدة والقائمة التي يتم تطويرها من قبل كبار المطورين في مصر, ومن المتوقع زيادة عدد العارضين بعد حالة الاطمئنان التي بعث بها مؤشر سوق العقار لعام 2018.

والجدير بالذكر أن القاهرة شهدت في 12- 13- مارس الحالي انعقاد أعمال مؤتمر “سيتي سكيب مصر”، حيث قدم الخبراء آخر المستجدات حول المشروعات الحكومية الكبرى والفرص والتحديات التي تواجه القطاع، مؤكدين على أن قطاع العقارات يشهد تقدماً مستمراً على كافة الأصعدة.

وشهد المؤتمر وحفل جوائز سيتي سكيب مصر تمهيدا للمعرض الذي سيقام  آخر هذا الشهر من 28 إلى 31 مارس في مكانه الجديد وهو مركز مصر الدولي للمعارض بمحور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

Exit mobile version