“أراضي دبي” تشارك بنجاح في معرض “ميبيم” الفرنسي وتستعرض إبراز سمات الاستثمار العقاري

"أراضي دبي" تشارك بنجاح في معرض "ميبيم" الفرنسي وتستعرض إبراز سمات الاستثمار العقاري

أنهت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مشاركتها في “ميبيم” المعرض العقاري الرائد عالمياً، بنجاح حيث عقدت الدائرة عدة اجتماعات ناجحة مع  منظمين المعرض لبحث سبل التعاون ومشاركة الدائرة في السنوات المقبلة. ومثّل المعرض فرصة سانحة لوفد الدائرة لاستضافة اجتماعات أخرى مع المستثمرين من شركات كبرى مهتمة في سوق دبي العقاري.

وخلال مشاركتها في المعرض الذي أقيم في بقصر المهرجانات بمدينة كان الفرنسية على مدى أربعة أيام, قام ممثلو الدائرة بزيارة عدة أجنحة ومنصات للتعرف على العروض المقدمة من مختلف دول العالم والاطلاع على تجاربهم الناجحة، إضافة إلى زيارة منصات المطورين المشاركين من دبي والإمارات العربية المتحدة لإبداء دعمها لهم.

وبهذه المناسبة, قالت سعادة ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لأراضي دبي: “إن مشاركتنا في معرض “ميبيم” تؤكد اهتمامنا بالترويج لقطاعنا العقاري، والاطلاع على تجارب الآخرين في هذا المجال. وإلى جانب أهمية المعرض لتمثيل الدائرة، والترويج للبيئة العقارية الجذابة التي تتمتع بها دبي، فقد حرصنا على مرافقة مطورينا المحليين، ومساندتهم في حملاتهم الترويجية خلال هذا الحدث العالمي المرموق، لاسيما وأنه يستقطب جميع القطاعات العقارية والاستثمارية من جميع انحاء العالم، ويعتبر مظلة جامعة للمهتمين في السوق العقاري من مستثمرين وشركات وأفراد، حيث كان من الممكن التفاعل معهم، ومعرفة توجهاتهم، وتقديم دبي بصفتها الوجهة العقارية الأولى عالميًا في الابتكار والثقة والسعادة”.

وأضافت راشد: تم خلال تلك الاجتماعات التطرق لمجالات وفرص التعاون التي تهدف لاستقطاب المزيد من شركات التطوير العقاري في دبي، وتعزز من فرص مشاركتها في المعارض المقبلة، لتستفيد من المناخ العقاري المتاح في المعرض، تحت مظلة دائرة الأراضي والأملاك والتي سيكون وجودها معززاً لمشاركة مطوري دبي، ومكملاً لدورها للترويج للبيئة العقارية في دبي.

وأتيحت الفرصة لفريق عمل مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري للاطلاع على أهم الشركات العقارية المشاركة ومشاريعها المختلفة.

وأوضحت ماجدة علي راشد في هذا الصدد: “لقد حرصنا في جولتنا أيضاً على زيارة الجهات المشاركة من دولة الإمارات، بما في ذلك “ميدان” و “نخيل”، والامتيازات والفرص التي توفرها، إلى جانب مناقشة أهمية مشاركة الدائرة في الدورات القادمة كمظلة حكومية تدعم مشاركات المطورين العقاريين من دبي، حيث أشادوا بمشاركة الدائرة وتأثيرها الفعال على عملية الترويج العقاري وجذب المستثمرين في المحافل والفعاليات والمعارض العالمية”.

ويعكس وجود الدائرة في المعرض حرصها على المشاركة في أهم المحافل الدولية في القطاع العقاري، حيث تساعدها في إبراز دورها المتمثل في تشجيع الاستثمار العقاري من خلال ذراعها الاستثمارية (مركز تشجيع وإدارة الاستثمار)، وتسليط الأضواء على القطاع العقاري، لتكون دبي الوجهة العقارية الرائدة والأولى في العالم، من خلال الحملات الترويجية المناسبة لزيادة عدد المستثمرين العقاريين من جميع الفئات في دبي.

ويعتبر “ميبيم” من أكبر المعارض التي اكتسبت شهرة عالمية واسعة، حيث يستقطب اهتمام أكثر من 26 ألف زائر من مختلف أنحاء العالم، ويرون فيه محطة مهمة للفرص الاستثمارية المميزة، ويعد علامة فارقة بين الفعاليات العقارية الأخرى.

 

Exit mobile version