مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض يحدد ثلاثة أشهر لتطوير إستراتيجيته الجديدة

مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض يحدد ثلاثة أشهر لتطوير إستراتيجيته الجديدة

حدد مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض مدة ثلاثة أشهر لتطوير إستراتيجية المركز الهادفة لوضع خطط عملية تواكب تطلعات مجلس إدارته نحو تطوير آلية العمل، ومواكبة نشاط المعارض الحديثة بالمملكة، ووفقا لتحقيق توجهات الدولة نحو تدعيم القطاع الخاص, وإبراز مناشطه بسواعد وطنية فعالة.

جاء ذلك خلا اجتماع رئيس مجلس مديري مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض، ماجد بن عبد المحسن الحكير، مع فريق مشروع الإستراتيجية الجديدة للمركز وستراعي، تحقيق التكامل في تسيير أعمال المركز والعناية بجميع الفئات التي لها علاقة بالمركز من منظمين، وعارضين.

واهتمت الإستراتيجية بالزوار الذين هم من أهداف هذا التحديث في التوجه وتحسين الخدمات بما يحقق رغبات مختلف الفئات المستهدفة من الزوار في جميع الفعاليات، وتحسين نوعية الفعاليات المقامة بالمركز وتطوير المرافق والخدمات المساندة بمختلف أنواعها، وسوف توظف من خلال هذا المشروع تنفيذ أفضل الأنظمة والممارسات بمعايير عالمية في شؤون تنظيم المعارض وإقامتها وفق ما يلاءم بيئة المملكة، وحضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خالد بن عبدالله الزهراني.

يذكر أن مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت أشراف وتبعية غرفة الرياض، ويعمل من مطلع العام الحالي بتطلعات جديدة وعين له مجلس إدارة وإدارة تنفيذية جديدتين، وَمِمَّا سوف ينعكس على تطبيق رؤية جديدة للنهوض بعمل المركز.

Exit mobile version