“الخزامى” ترصد 1.3 مليار ريال لدمج “الفيصلية مول” و”مركز الخزامى” في مجمع “الفيصلية ديستريكت”

"الخزامى" ترصد 1.3 مليار ريال لدمج "الفيصلية مول" و"مركز الخزامى" في مجمع "الفيصلية ديستريكت"

كشفت شركة “الخزامى” عن تطورات جديدة بعد تغيير شعارها, حيث أعلنت عن رصدها مبلغ 1.3 ريال  لدمج الفيصلية مول ومركز الخزامى وجعلهما عقارا واحدا تحت مسمى جديد؛ وهو “الفيصلية ديستريكت”، لتكون بذلك أول منطقة تجارية متكاملة على مستوى المملكة, وذلك بالتعاون مع عملاق التطوير العقاري – شركة جنسلير.

كما عملت الشركة أيضاً على تعزيز وحدتها لإدارة الفنادق والمنتجعات باسم جديد “الخزامى للفنادق والمنتجعات” بحيث أصبحت مناطة بـإدارة جميع ممتلكات وأصول الشركة الأم من منتجعات وشقق وفنادق وأجنحة مفروشة

وتأتي هذه الخطوة في سياق التحول الاستراتيجي الذي تنتهجه الشركة لمواكبة التغيرات والتطورات التي تشهده السوق السعودية.

هذا وقد التزمت الخزامى، ولعقود طويلة، بإبراز أهم المعالم السياحية والسمات الجمالية والثقافية للمملكة، الأمر الذي مكنها من لعب دور ريادي عبر القطاع وقيادة الطلب في سوق العلامات الفاخرة. وتسعى الشركة من خلال هذه القفزة النوعية وتغيير شعارها التجارية إلى “الخزامى” للتحول من شركة تعمل في مجال إدارة الأصول العقارية الفاخرة إلى شركة تؤسس وجهات لجذب سياحية وتقديم تجارب استثنائية لجميع العملاء.

وقال عبد العزيز الحبيب، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى: ” يأتي هذا النموذج الجديد بتوسيع أعمال الشركة والتوجه نحو نموذج أعمالنا الجديد في مجال إدارة الأصول بهدف مواكبة التطورات المستمرة والسريعة التي تشهدها السوق السعودية وخلق قيمة مضافة لأصحاب المصلحة. ويحظى هذا القرار بدعم مجلس الإدارة، لكونه يستند إلى نظرة شمولية لأعمال الشركة واحتياجات المجتمع والسوق والشركاء والموظفين. كما أنه ينطلق من طموحنا بتحقيق عملاً أكثر نجاحاً ومستداماً ويخلق أثراً كبيراً ضمن المجتمع الذي نعمل. ونحن على ثقة أن هذا هو النموذج الأنسب لضمان مستقبل أفضل للشركة. ولهذا، كان من الطبيعي أن نسعى لتغيير شعارها التجاري، باعتبار هذا انعكاسا لتغير أسلوب عملنا وتفكيرنا أيضا.”

 

Exit mobile version