«وثرة المهيدب» تفوز بجائزة أفضل شركة في قطاع تطويرالأراضي

استطاعت شركة وثرة للاستثمار والتطوير العقاري -إحدى شركات مجموعة عبدالقادر المهيدب وأولاده- الفوز بجائزة أفضل شركة في قطاع تطوير الأراضي والبنى التحتية.
من جانبه، قال عبدالرحمن المهيدب الرئيس التنفيذي لشركة وثرة للاستثمار والتطوير العقاري؛ بالتأكيد أن هذه الجائزة جاءت لتمحنا إشارة على استقرار واستمرار إستراتيجية الشركة الرامية لتكريس التخصص في التطوير العقاري، خاصة صناعة منتجات سكنية، عبر آليات مختلفة؛ منها التوسع في طرح المخططات والتخصص في البنى التحتية للاراضي الخام، واستثمارها.
وكان عبدالله بن عدنان المهيدب نائب الرئيس وثرة؛ قد تسلم ، مؤخرا، في حفل إقامته شركة ITP جائزة أفضل شركة في قطاع تطوير الأراضي والبنى التحتية، ضمن جوائز أرابيان بزنس بالرياض.
وأكد عبدالرحمن المهيدب إلى أن شركة وثرة للاستثمار والتطوير العقاري التي تأسست عام 2013م، تعمل حالياً على تطوير 3 مشاريع ومخططات في جدة بمساحة اجمالية تقدر ب 1.665.934 متر مربع، مقسمة على 1412 قطعة، موزعة على مخططات الدرة، وكنوز جدة، وشاطئ الخليج، موضحا ان مشروع مخطط الدرة الذي يقع في ذهبان – طريق الدرة تقدر مساحته الاجمالية ب 465934 متر مربع، مبينا انه مخطط سكني وتجاري تحت التطوير، ويبلغ عدد القطع 374 قطعة، وسيتم تسليم المخطط بعد تطويره في اول اغسطس 2014 المقبل. فيما لفت المهيدب إلى أن مشروع مخطط شاطئ الخليج، الذي يقع شمال جدة – خليج سلمان تقدر مساحته الاجمالية ب 700 ألف متر مربع، مفيدا بانه مخطط سكني وتجاري تحت التنفيذ ويبلغ عدد القطع فيه 518 قطعة، وحول مشروع مخطط كنوز جدة، أفاد المهيدب بأنه يقع في الخمرة – جنوب جدة، بمساحة إجمالية 500 ألف متر مربع، وهو مخطط سكني وتجاري تحت التنفيذ ويبلغ عدد القطع 520 قطعة.

Exit mobile version