شركة موطن العقارية تختار مجلس إدارتها الجديد وتوصية بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 55 مليون ريال

شركة موطن العقارية تختار مجلس إدارتها الجديد وتوصية بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 55 مليون ريال

وافقت الجمعية العمومية لشركة موطن العقارية على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 55 مليون ريال، تمثل 5% من رأس المال، كما تم الموافقة على ما جاء في تقرير المجلس عن نشاط الشركة خلال الفترة الماضية والتي نتج عنه أرباح صافية بلغت 15.5 مليون ريال بتوزيع، وكذلك المصادقة على ما جاء في القوائم المالية وتقرير مراقب الحسابات عن السنة المنتهية في 31/12/2017، بالإضافة إلى إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة.

واختارت الجمعية العمومية للشركة مجلس إدارتها للدورة الرابعة، حيث تم انتخاب تسعة أعضاء من أصل أربعة عشر مساهماً تقدموا وترشحوا لعضوية مجلس الإدارة خلال الجمعية العمومية العاشرة والتي تم عقدها بالمقر الإداري للشركة الوقع على الدائري الشمالي بالرياض يوم الاثنين الماضي.

حيث تم إعادة انتخاب كل من حمد بن محمد آل موسى، م.صباح بن محمد المطلق، أ.عبدالحميد بن عبدالله الزامل، د. بدر بن إبراهيم آل سعيدان، أ.سليمان سليم الحربي، م. عبدالهادي بن محمد الرشيدي و م.عبدالمحسن بن عبداللطيف العيسى، كما انضم إلى المجلس العضوين م. مشغل بن عمار الخضيري وأ. مسفر بن ظافر القحطاني.

ومن جانبه اعتذر رئيس مجلس الإدارة أ. حمد بن محمد بن سعيدان عن ترشيح نفسه للدورة الجديدة رغبةً منه في تكريس مزيد من وقته والتفرغ للعمل الخيري؛ وتم توديعه من قبل أعضاء مجلس الإدارة وكبار المساهمين وتكريمه على ما قدمه خلال توليه لرئاسة مجلس إدارة الشركة منذ تأسيسها في عام 2007م.

Exit mobile version