«الإسكان» البحرينية تسلم عقود مشروع «الزلاق» اليوم

برعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، وبإنابة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك، تنظم وزارة الإسكان اليوم حفل تسليم عقود الانتفاع بالوحدات السكنية بمشروع الزلاق الإسكاني على 210 مستفيدين من المدرجين على قوائم الانتظار بالمحافظة الجنوبية.

ويأتي حفل تسليم عقود الانتفاع بالوحدات السكنية بعد أيام قليلة من انتهاء إجراءات السحب الالكتروني على وحدات المشروع، التي أجريت الأسبوع الماضي بمبنى وزارة الإسكان، واستمرت لمدة 3 أيام، فيما من المقرر أن يتبع إجراء استلام وتوثيق عقود الوحدات قيام قسم إدارة الممتلكات بتسليم مفاتيح الوحدات السكنية للمستفيدين من خلال آلية حجز مواعيد التسليم.

ويعد مشروع الزلاق الإسكاني أحد المشاريع الاسكانية الهامة التي شملها التوجيه الملكي السامي بشأن الإسراع في تخصيص الخدمات الإسكانية بالمحافظة الجنوبية. شرعت الوزارة في وقت سابق من شهر أغسطس الماضي في تخصيص عدد من المشاريع الاسكانية عن طريق نظام السحب الالكتروني، ومنها مشاريع عسكر وجو بالإضافة إلى مشروع الزلاق، فيما شرعت الوزارة مباشرة في تسليم عقود المشروع الأخير نظراً لاكتمال نسب الإنجاز به.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة الإعلان عن تخصيص دفعة جديدة من المشاريع الإسكانية ضمن برنامج توزيع الخدمات الإسكانية للعام 2014، وذلك فور استكمال الإجراءات المتعلقة بالتدقيق على البيانات الخاصة بقائمة المستفيدين من هذه المشاريع.

Exit mobile version