الرئيس التنفيذي لشركة «سمو» ضمن قائمة أفضل 10 رؤساء تنفيذيين في المملكة لعام 2014م

تم اختيار المهندس خالد بن محمد التلمساني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سمو العقارية ضمن أفضل 10 رؤساء تنفيذيين بالمملكة العربية السعودية لعام 2014م، من قبل لجنة مستقلة مكونة من المختصين بإشراف مجلة مشاريع السعودية Saudi Projects Magazine.

وجاء اختيار المهندس خالد التلمساني كأحد أفضل 10 رؤساء تنفيذيين بالمملكة نظير إنجازاته خلال تسلمه للعديد من المناصب والتي كان أخرها الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سمو العقارية حيث ساهم بشكل فعّال في نموها وتطور أعمالها، كما استطاعت الشركة تحت قيادته أن تصنع الفرق في القطاع العقاري من حيث قدرتها التنافسية بشكل كبير في السوق السعودي بالإضافة إلى صعودها بشكل قوي لتصبح إحدى الشركات العقارية الرائدة ليس فقط في السعودية ولكن في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

وصرح المهندس خالد بأن هذا التفوق والنجاح أتى بفضل الله تعالى ثم نتيجة عمل جماعي دؤوب ساعد على إنجاح مشاريع الشركة ولله الحمد.

ولشركة سمو العقارية عدة مشاريع مميزة منها، مشروع اندسكوم، الجودي، ارزان، واحة الأعمال، سمو افنيو، روفان، رواف، وهي بصدد طرح مشروع ضاحية سمو في السوق العقاري في المملكة والذي يمثل رؤية جديدة للمدينة حيث جاري العمل عليه في الضاحية الغربية لمدينة مكة المكرمة بمشيئة الله على طريق جدة مكة السريع، ويغطي المشروع مساحة ما يقارب 1.6 مليون متر مربع وسيقوم بتوفير سكن لما يقارب 25 ألف نسمة.

ويعد المشروع من أهم المشاريع العقارية والعمرانية في العاصمة المقدسة وأحد أبرز المشاريع الحضرية حيث تم تخطيط المشروع بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية لتحقيق نقلة نوعيه في مستوى المشاريع الإسكانية على مستوى منطقة الشرق الأوسط

Exit mobile version