بنك الرياض يوحد التزامات العملاء المالية.. ويطرح برنامج التمويل التعليمي بأقساط بلا أرباح

بنك الرياض - البيع على الخارطة - تمويل عقاري - التمويل

طرح بنك الرياض برنامجاً تمويلياً يتيح للعملاء توحيد التزاماتهم المالية القائمة لدى البنوك والشركات التمويلية الأخرى، كالبطاقات الائتمانية، والتمويل التأجيري للسيارات، والتمويل الشخصي، والتمويل العقاري، ودمجها بقسط واحد لدى بنك الرياض عبر منتج التمويل الشخصي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بهامش ربح تنافسي مع مدة سداد تصل حتى 60 شهراً.

وواصل البنك طرح برامجه وقدم برنامج التمويل التعليمي للمواطنين والمواطنات بمزايا تنافسية والتي تتيح تقسيط الرسوم الدراسية بدون هامش ربح وبدون رسوم إدارية وبأقساط ميسرة تصل إلى 12 شهراً، مع إمكانية سداد رسوم التعليم لغير الأبناء وفق ما يحدده العميل.

ويعد برنامج التمويل التعليمي أحد أنماط التمويل المعتمدة من قبل الهيئة الشرعية، وإحدى صيغ التمويل المعتمدة للتمويل الشخصي في البنك؛ ويتميز بتقديم موافقة مبدئية وفورية لتقسيط الرسوم الدراسية.

ودعا البنك الجهات التعليمية الراغبة في الانضمام لبرنامج التمويل التعليمي وإتاحته للدارسين لديهم، بالتواصل معه عبر قنواته الرسمية أو زيارة أحد فروعه المنتشرة في كافة مدن المملكة.

ويسعى بنك الرياض دائماً إلى ابتكار الحلول المصرفية والمزايا التمويلية الفريدة التي تأتي تلبيه لطموحات عملائه وتحقيقاً لتوقعاتهم بمختلف شرائحهم وبما يتناسب مع احتياجاتهم، بالإضافة إلى تقديمه استشارات مالية مجانية لعملائه لتمنحهم تخطيطاً مالياً أفضل والحد من أعباء تعدد تلك الالتزامات.

Exit mobile version