بتكلفة مقدارها 1.2 مليار ريال.. “كيان السعودية” تعلن عن مشروع في واجهة أبحر المائية في جدة

بتكلفة مقدارها 1.2 مليار ريال.. "كيان السعودية" تعلن عن مشروع في واجهة أبحر المائية في جدة

كشفت مجموعة كيان السعودية عن مشروعها الجديد المقام ضمن واجهة أبحر المائية في جدة, ويقع المشروع في مساحة قدرها 140 ألف متر مربع، بتكلفة مقدارها 1.2 مليار ريال سعودي, ويضم المشروع برجين، أحدهما عبارة عن فندق ذو علامة تجارية فاخرة بخمسة نجوم، والآخر عبارة عن شقق سكنية فاخرة، وهو ما يشكل خطوة أخرى لمجموعة كيان في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط، مما يدل على التزامها بالاستثمار في القطاعات النامية في جدة وغيرها.

وقدمت “كيان السعودية” خلال حضورها معرض (ميبيم) للتطوير العقاري في مدينة كان الفرنسية، معلومات حول تفاصيل المشروع، و أعلنت رسميا عن تعاقدها مع شركة نيكن سيكي لتصميمه، حيث سبق لكيان التعامل معها من خلال مشروع كيان كنتارا في دبي، بالإمارات.

ومن جهته, أمن رئيس مجلس إدارة المجموعة أحمد الحاطي على قوة ومتانة الاقتصاد الوطني، وذلك بأن نكون جزءاً في دفع وتحريك العجلة الاقتصادية وتغذية القطاع العقاري السعودي بمشاريع ذات جودة عالية وتصاميم إبداعية “.

ومن الجدير بالذكر أن تطوير المشروع متعدد الاستخدامات في جدة يأتي للاستفادة من هذا التنامي والتطور المتزايد مؤخرا بما يتناسب مع الرؤية السعودية 2030 . حيث ان قطاع العقارات والضيافة هو محرك رئيسي لعجلة النمو الاقتصادي في المملكة، مما يجعل منه قطاعاً مرناً، يوفر عائداً إجمالياً جيداً للاستثمار.

Exit mobile version