برعاية وزير النقل.. مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية يستضيف 30 متحدثاً في أكتوبر المقبل

برعاية وزير النقل.. مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية يستضيف 30 متحدثاً في أكتوبر المقبل

يستضيف مؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية أكثر من 30 متحدثاً دولياً ومحلياً خلال فعالياته وذلك خلال الفترة ما بين من 15 – 16 أكتوبر 2018

بفندق الفورسيزونز بالعاصمة الرياض. وسيتم خلال المؤتمر تقديم عدد من أوراق العمل والبحوث التي تتناول أفضل الممارسات العالمية وتطبيقها على عمليات سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية إضافة إلى موضوعات مهمة في تطوير المفاهيم المبتكرة للشحن والتخزين، وتطوير إجراءات الجمارك والموانئ.

وبهذه المناسبة أكد وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي راعي المؤتمر أن هذا الحدث يعد فرصة مهمة لتبادل الرؤى والأفكار والتجارب حول أفضل الطرق وأحدث الممارسات لتحسين أداء سلاسل الإمداد والتوريد ورفع كفاءتها وتطوير القطاع اللوجستي، وذلك سعياً لتحقيق رؤية المملكة 2030 في جعل المملكة مركزاً لوجستيًا عالمياً يعتمد بشكل رئيس على النقل بقطاعاته المختلفة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية.

وقدم المشرف العام على المؤتمر تركي بن عبدالله الطعيمي دعوته لكافة المهتمين بقطاع الخدمات اللوجستية للمشاركة والتسجيل لحضور المؤتمر، مؤكدًا أن هذا الحدث السنوي الذي تنظمه وزارة النقل سيلقي الضوء على أبرز نتائج توصيات المؤتمر من دورته الأولى، إضافة إلى تناول عدد من المواضيع الحيوية التي تعد تحدياً وتأثيراً على الاقتصاد والحركة التنموية في المملكة العربية السعودية.

وأضاف الطعيمي: سيتم خلال المؤتمر استعراض إنجازات وخطط القطاعات المعنية بالخدمات اللوجستية التي من شأنها خدمة قطاع الأعمال ومجاراة التحديث المستمر الذي يشهده القطاع اللوجستي كونه أحد أهم القطاعات الاقتصادية الواعدة التي من شأنها تعزيز مصادر الدخل الاقتصادية واستقطاب المزيد من الاستثمارات.

Exit mobile version